مع تصاعد المظاهرات الأميركية.. حظر التجوال في 40 مدينة وحالة طوارئ في 3 ولايات وترامب يلوح بالقوة العسكرية    ترودو يؤكد "إصغاءه الى غضب" الكنديين السود    الدولار يهبط أمام الروبل الروسي إلى أدنى مستوى منذ 6 مارس 2020    الأزمة النيابية تستبعد تمديد الحظر الشامل    التربية النيابية: مقترح جديد بشأن مصير الصفوف المنتهية    ترامب يتهم معظم حكام الولايات بـ"الضعف" ويدعو إلى تشديد الإجراءات ضد أعمال العنف    كوكب بحجم الأرض يدور حول أقرب نجم يثير فضول العلماء    ذي هيل: السود يقتلون بأميركا بلا سبب ولا عقاب للقتلة.. لقد طفح الكيل    مقال في غارديان: نار ووباء وبلد في حالة حرب مع نفسه.. رئاسة ترامب انتهت    "عملاق الأدوية" ينضم لسباق لقاحات كورونا.. والموعد أكتوبر   

أخـبـار الـعــراق 


سقوط عدد من القتلى والجرحى بانفجار ناسفة في محطة لتعبئة الوقود شمال تكريت

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

سقط عدد من القتلى والجرحى اليوم السبت اثر انفجار عبوة ناسفة في محطة التعبئة الوقود شمال تكريت . وقال مصدر امني لوكالة كل العراق[اين]ان"عبوة ناسفة كانت مزروعة في محطة لتعبئة الوقود في منطقة القادسية شمال تكريت انفجرت ما اسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى .

واضاف ان" المحطة كانت مزدحمة بصفوف السيارات .

يشار الى ان محافظة صلاح الدين تشهد بين فترة واخرى انفجارات بسيارات مفخخة وعبوات ناسفة يذهب ضحيتها  العشرات من المواطنيين الابرياء .

يذكر انه مع احتدام الوضع السياسي شهدت العاصمة بغداد وعدد من المحافظات خلال الايام الماضية سلسلة تفجيرات بسيارات مفخخة وعبوات ناسفة هي الأعنف منذ أشهر راح ضحيتها المئات من القتلى والجرحى غالبيتهم من المدنيين.

ويشهد العراق توترا امنيا يتمثل بتفجيرات تستهدف المدنيين بواسطة سيارات مفخخة وعبوات ناسفة فضلا عن عمليات منظمة لاغتيال افراد الاجهزة الامنية واختطافهم.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني