مع تصاعد المظاهرات الأميركية.. حظر التجوال في 40 مدينة وحالة طوارئ في 3 ولايات وترامب يلوح بالقوة العسكرية    ترودو يؤكد "إصغاءه الى غضب" الكنديين السود    الدولار يهبط أمام الروبل الروسي إلى أدنى مستوى منذ 6 مارس 2020    الأزمة النيابية تستبعد تمديد الحظر الشامل    التربية النيابية: مقترح جديد بشأن مصير الصفوف المنتهية    ترامب يتهم معظم حكام الولايات بـ"الضعف" ويدعو إلى تشديد الإجراءات ضد أعمال العنف    كوكب بحجم الأرض يدور حول أقرب نجم يثير فضول العلماء    ذي هيل: السود يقتلون بأميركا بلا سبب ولا عقاب للقتلة.. لقد طفح الكيل    مقال في غارديان: نار ووباء وبلد في حالة حرب مع نفسه.. رئاسة ترامب انتهت    "عملاق الأدوية" ينضم لسباق لقاحات كورونا.. والموعد أكتوبر   

أخـبـار الـعــراق 


عالية نصيف تنتقد قيام النجيفي باستئجار طائرة خاصة على نفقة البرلمان لنقل اعضاء ائتلاف (متحدون) للقاء بارزاني

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

اتهمت النائبة عن ائتلاف العراقية الحرة عالية نصيف رئيس مجلس النواب اسامة النجيفي باستئجار طائرة خاصة على نفقة البرلمان لنقل اعضاء ائتلاف (متحدون) الى كردستان للقاء رئيس الاقليم مسعود بارزاني الاسبوع الماضي .

وقالت في بيان تلقت وكالة كل العراق [اين] نسخة منه :" ان قيام النجيفي باستئجار طائرة خاصة بمبلغ كبير جدا على نفقة مجلس النواب لنقل اعضاء ائتلاف (متحدون) الى كردستان لبحث تشكيل اقليم مع مسعود بارزاني يشكل سابقة خطيرة وانتهاكا صريحا للنظام الداخلي لمجلس النواب ، فالاشخاص الذين استقلوا الطائرة سافروا بصفتهم اعضاء في ائتلاف النجيفي ولم تكن الرحلة رسمية تضم نوابا من بقية الكتل السياسية".

وأضافت :" ان الملايين التي انفقت على استئجار هذه الطائرة كان من الممكن ان تنفق على اطعام المعوزين او شراء ملابس لهم مع اقتراب شهر رمضان ، او معالجة احد جرحى الاعمال الارهابية في مستشفيات الخارج " ، مبدية استغرابها من " صمت اعضاء المجلس ازاء هذا البذخ والاسراف في الانفاق" ، داعية رئاسة البرلمان الى " الافصاح عن حجم المبلغ الذي انفق على استئجار الطائرة وعن مصدره ".

b_280_189_16777215_0___images_idoblog_upload_89_Untitled_62_1.png

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني