الجيش السوري يعلن استعادة السيطرة على مدينة خان شيخون وعدد من البلدات شمال حماة    دراسة تكشف مدى خطورة تعبئة مياه الشرب في زجاجات البلاستيك    ماكرون يبحث مع ظريف تطورات الملف النووي الإيراني    علماء يكتشفون مفتاح علاج سرطان مدمر في نبات شائع    الغاز واللاجئون عل جدول أعمال تشاووش أوغلو في لبنان    مكتب الإمام السيستاني يصدر كراس مواقيت الأهلة وأهم الحوادث الفلكية للعام الهجري الجديد    وزير الثقافة: 75 مليار دينار لإنشاء قرى سياحية في الأهوار وتطوير مدينة أور    قمة G7 في فرنسا.. "حقل ألغام" في وجه ماكرون    الحشد الشعبي يعلن بدء عمليات "علي ولي الله"​ في نينوى    بغداد وأربيل نحو توحيد الوفود الدبلوماسية في النشاطات العالمية   

أخـبـار الـعــراق 


شرطة ذي قار تنشر أوصافاً ومعلومات عن ثلاثة من منفذي التفجيرات الارهابية

المصدر: راديو دجلة

عممت مديرية شرطة محافظة ذي قار اوصافا ومعلومات دقيقة عن ثلاثة اشخاص متورطين بتفجيري الناصرية بالتنسيق مع مديريات شرطة ببعض المحافظات التي يعتقد ان المتورطين قد فروا اليها.
وقال مدير شرطة المحافظة اللواء الركن حسين عبد علي ان"مديريته تمتلك اوصافا قد تبين ملامح المتهمين الثلاثة تم الحصول عليها من خلال اعترافات المتهمين الثلاثة الذين القي القبض عليهم مؤخرا خلال التحقيق معهم".
ودعا "المواطنين للادلاء باي معلومات قد تفيد بالقبض عليهم في اسرع وقت ممكن وتقديمهم للعدالة".
وشهدت محافظة ذي قار انفجار سيارتين مفخختين، في 15 نيسان الماضي وسط شارع النيل والحي الصناعي في مدينة الناصرية مركز المحافظة، ما ادى إلى إصابة 14 مدنيا بجروح متفاوتة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني