هذا ما يفعله تناول 60 غراماً من اللوز يومياً بجسمك !    وزير الخارجية السوري يبدأ زيارة إلى الصين    "حماس" تدعو إلى الاشتباك مع الجيش الإسرائيلي احتجاجا على "مؤتمر البحرين"    الكرملين يدعو لانتظار بيانات مؤكدة قبل تقييم حادثة خليج عمان    أردوغان: توريد أنظمة "إس-400" إلى تركيا قد يبدأ في النصف الأول من الشهر القادم    أولى مفاجآت كوبا أميركا.. الأرجنتين تسقط أمام كولومبيا    ميسي وصلاح وآخرون.. الأرقام تحدد "أغلى تشكيلة" في العالم    الدفاع النيابية: غالبية الشركات الأمنية في العراق تعمل لمخابرات دول معادية    منتخب شباب الصالات يخسر أمام اندونيسيا ويتأهل لربع نهائي بطولة آسيا    ريال مدريد يبدأ "المذبحة المرتقبة"   

أخـبـار الـعــراق 


شرطة ذي قار تنشر أوصافاً ومعلومات عن ثلاثة من منفذي التفجيرات الارهابية

المصدر: راديو دجلة

عممت مديرية شرطة محافظة ذي قار اوصافا ومعلومات دقيقة عن ثلاثة اشخاص متورطين بتفجيري الناصرية بالتنسيق مع مديريات شرطة ببعض المحافظات التي يعتقد ان المتورطين قد فروا اليها.
وقال مدير شرطة المحافظة اللواء الركن حسين عبد علي ان"مديريته تمتلك اوصافا قد تبين ملامح المتهمين الثلاثة تم الحصول عليها من خلال اعترافات المتهمين الثلاثة الذين القي القبض عليهم مؤخرا خلال التحقيق معهم".
ودعا "المواطنين للادلاء باي معلومات قد تفيد بالقبض عليهم في اسرع وقت ممكن وتقديمهم للعدالة".
وشهدت محافظة ذي قار انفجار سيارتين مفخختين، في 15 نيسان الماضي وسط شارع النيل والحي الصناعي في مدينة الناصرية مركز المحافظة، ما ادى إلى إصابة 14 مدنيا بجروح متفاوتة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني