الصحة تضع ضوابط دوام طلبة المدارس والجامعات    الكاظمي: العراق يحتاج منا التحلي بقيم الرسول الأعظم للعبور من الأزمات    العامري: دماء المغدورين في المقدادية لن تذهب سدى    العمليات المشتركة ترسل لجنة عليا للتحقيق بجريمة المقدادية    فتح طريق تقاطع السعدون باتجاه الخلاني    وزير الخارجية يبحث مع نظيره الهولندي التعاون الثنائيّ    وزير التعليم : حريصون على قبول الطلبة وفق طموحهم العلمي    البنك المركزي : إتاحة التحويل المباشر للأموال بين البطاقات الإلكترونية    استئناف العمل في حفر البئر J113 P بحقل الغراف    تواقيع نيابية لإدراج المشمولين بقانون التدرُّج الطبي ضمن قانون الاقتراض   

أخـبـار الـعــراق 


تعزيزات امنية تصل الى سامراء وقوافل الزائرين تتوجه مشيا على الاقدام

المصدر: موقع نون

اكد مصدر امني مطلع عن ارسال تعزيزات امنية الى مدينة سامراء لغرض تامين وحماية الزائرين الوافدين لغرض اداء زيارة مرقد الامام عليه الهادي عليه السلام .
وقال المصدر في تصريح خص به وكالة نون الاخبارية ان فوج من الطوارئ تم نشره بجوار المرقد الشريف الى جانب الفوج المكلف بحماية المرقد .
واضاف ان قوة متكاملة ستصل مساء اليوم الاحد الى المدينة لغرض نشرها عند مداخل ومخارج المدينة والاماكن القريبة من المرقد، مبينا ان السيطرات الامنية على طول الطرق المؤدية الى مدينة سامراء تم تأمينها بالكامل .
من جهته رصد مراسل وكالة نون في سامراء قوافل الزائرين متوجهة الى سامراء مشيا على الاقدام البعض منها سيصل مساء اليوم والبعض الاخر سيصل يوم غد الاثنين .
يذكر ان الامام علي الهادي يعتبر عاشر ائمة اهل البيت عليهم السلام وهو ابن الإمام محمد الجواد (ع) وامه سمانة استشهد في سامراء في الثالث من رجب سنة 254 للهجرة ودفن فيها واصبح له مرقد كبير يقصده محبو اهل البيت عليهم السلام من مختلف اصقاع العالم .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني