وزير الدفاع يطّلع على خطط إسناد الكوادر الصحية وتنفيذ الحظر    تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا في النجف الأشرف    الكعبي يصدر بيانآ بشأن تمديد عمل بعثة الأمم المتحدة بالعراق    مجلس النواب يحدد موعد انعقاد جلسته الاعتيادية    بغداد وأربيل..جولة جديدة من المباحثات للتوصل إلى إتفاق نهائي    أهم 10 فوائد للمشمش    "قسوة غير مبررة"... موسكو تعلق على استهداف مراسلي الصحف خلال تغطية أحداث مينيابوليس    "منظمة العفو الدولية" تهاجم الشرطة الأمريكية لاستخدامها "العنف المفرط" ضد المتظاهرين    صدامات في الولايات المتحدة على الرغم من حظر التجول بعد وفاة فلويد    فوائد القهوة لمنع الاضطرابات الهضمية... وأثرها على تحفيز البكتيريا المعوية   

أخبـــار العــالــم 


وثيقة تكشف زيف اتهامات وزارة الداخلية اليمنية لايران

المصدر: قناة العالم

كشفت مصادر يمنية مطلعة عن وثيقة تثبت تزوير تهم وجهتها الداخلية اليمنية قبل ايام الى ايران حول مزاعم تهريب اسلحة كشفت في المياه الاقليمية اليمنية. وورد في الوثيقة تفاصيل عن صفقة اسلحة عقدها وزير الداخلية اليمني مع شركة اوكرانية دون علم الحكومة ووزارة الدفاع بهذا الموضوع، وتتطابق التفاصيل مع التهم التي وجهتها الداخلية لإيران زاعمة تورطها بهذا الموضوع.
وأضاف المصدر أن عقد صفقات اسلحة سرا يأتي في اطار الصراعات بين الاجنحة السياسية اليمنية، لافتا الى وجود وثائق اخرى سيتم الكشف عنها لاحقا.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني