هل صحيح أن الأكل بعد الساعة 6 مساء مضر؟... دراسة تكشف الجواب    6 اعراض تدل على ضعف المناعة    علامات على الاظافر تشير الى مشكلة صحية خطيرة    توصيات من المرجع وحيد الخراساني لشيعة أهل البيت على أعتاب استشهاد باب الحوائج    الإمام الكاظم؛ أيقونة للصبر ومقارعة الظالمين    بذكرى استشهاده.. قبسات من سيرة “باب الحوائج” الإمام موسى الكاظم    اللواء رسول: القبض على 6 من إرهابيي داعش في ثلاث محافظات    الناطق باسم القائد العام: القطعات العسكرية باشرت بخطة تأمين زيارة الإمام الكاظم    إحباط مخطط إرهابي خطير لاستهداف الزائرين في بغداد    القوات الأمنية تباشر برفع السيطرات في منطقة المنصور وسط بغداد   

أخبـــار العــالــم 


جرحى بهجوم للامن البحريني على مراسم تأبين الطفل البحريني قاسم حبيب

المصدر: 

قالت مصادرمطلعة ان" عدد من المواطنين البحرينيين اصيبوا برصاص قوات الامن ، بعد هجومها على المشاركين في تأبين الطفل الذي لقى مصرعة اختناقا بالغاز" قاسم حبيب" ببلدة الديه غرب العاصمة المنامة".
و قال شهود عيان ان "قوات الامن البحريني أغلقت كل الطرق المؤدية للبلدة في وقت مبكر لمنع المواطنين من المشاركة في المراسم، مستخدمة الرصاص الحي والغازات السامة والقنابل الصوتية، ما أدى الى وقوع العديد من الجرحى"بحسب قول شهود العيان .
هذا واستمرت التظاهرات في كافة القرى والمدن تأبينا للطفل المتوفي قاسم واستعدادا للإستحقاق الميداني لإضراب الكرامة الذي دعا له المحتجون في ذكرى انطلاق الاحتجاجات في الرابع عشر من الشهر المقبل.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني