باسيل يعلن عن زيارة مرتقبة له إلى دمشق    الزراعة تحدد سعر طن أرز {العنبر}    وفد بريطاني يزور ايران لاكمال مشروع تحديث مفاعل اراك    الذهب يواصل التراجع وسط مخاوف "الحرب التجارية"    النفط يتراجع.. والسبب مفاوضات التجارة بين واشنطن وبكين    الطعام الصحي والاكتئاب.. دراسة تكشف "السر"    أمراض يساهم الكركم في تجنبها.. فما هي؟    سانا: مغادرة قرابة 150 جنديا أمريكيا من سوريا إلى العراق    الحكم على انفصاليين كاتالونيين بالسجن بعد عامين على محاولة الانفصال    وزير الداخلية يزور كلية الشرطة ويؤكد على قبول الطلبة حسب كثافة المحافظات   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


تأهيل محطة كهرباء الناصرية بطاقة 600 ميغاواط

المصدر: راديو دجلة

اعلنت وزارة الكهرباء،اليوم الخميس، عن" تأهيل محطة كهرباء الناصرية بطاقة 600 ميغاواط"، مشيرة إلى ان "هذه الخطوة ستساهم في زيادة ساعات التجهيز لعموم المحافظات".
وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء مصعب المدرس ان "الملاكات الفنية والهندسية في محطة كهرباء الناصرية تمكنت من تأهيل محطة كهرباء الناصرية المؤلفة من أربع وحدات توليدية بطاقة 600 ميغاواط".
وأضاف المدرس أن "الوحدات الأربع ادخلت للخدمة لتضاف إلى منظومة الكهرباء الوطنية"، مبيناً أن "الانتهاء من هذه الوحدات سيزيد من ساعات تجهيز المحافظات العراقية بالطاقة الكهربائية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني