دراسة عجيبة: تعبيرات الوجه لا تؤشر على حقيقة المشاعر    البنوك الإماراتية تُسرِّح 930 موظفا وتغلق 49 فرعا    منظمة الصحة العالمية: أغلب حالات كورونا يتوقع شفاؤها و2% عرضة للوفاة    6 أغذية ترفع ضغط الدم.. غير الملح    "سانا" نقلا عن مصدر عسكري: أي اختراق للأجواء السورية سيتم التعامل معه على أنه عدوان عسكري خارجي    بلدية الناصرية: توفير 20 ألف قطعة أرض لتوزيعها بين المستحقين    الياسري يدعو لمحاسبة الصيدليات التي رفعت أسعار الكمامات ومواد التطهير    عبد المهدي يرأس اجتماعاً بشأن فيروس كورونا المستجد    اردوغان: قمة رباعية حول سوريا مع روسيا وفرنسا والمانيا في 5 آذار/مارس    المنافذ : التجارة مع ايران مستمرة شريطة إخضاع أصحاب المركبات للفحص الطبي   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


تأهيل محطة كهرباء الناصرية بطاقة 600 ميغاواط

المصدر: 

اعلنت وزارة الكهرباء،اليوم الخميس، عن" تأهيل محطة كهرباء الناصرية بطاقة 600 ميغاواط"، مشيرة إلى ان "هذه الخطوة ستساهم في زيادة ساعات التجهيز لعموم المحافظات".
وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء مصعب المدرس ان "الملاكات الفنية والهندسية في محطة كهرباء الناصرية تمكنت من تأهيل محطة كهرباء الناصرية المؤلفة من أربع وحدات توليدية بطاقة 600 ميغاواط".
وأضاف المدرس أن "الوحدات الأربع ادخلت للخدمة لتضاف إلى منظومة الكهرباء الوطنية"، مبيناً أن "الانتهاء من هذه الوحدات سيزيد من ساعات تجهيز المحافظات العراقية بالطاقة الكهربائية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني