طهران: واشنطن بإجراءاتها الاخيرة أغلقت باب الدبلوماسية للأبد    روسيا تصف العقوبات الأمريكية الجديدة ضد إيران بـ"غير المسبوقة" وتعتبرها مبطلة للحوار    اتحاد الكرة يقرر منع دخول منصات "الالتراس" إلى الملاعب    ايرادات العراق النهائية من صادرات النفط لشهر ايار 2019    الحشد الشعبي يعتقل قيادي بداعش شرق الأنبار    امانة بغداد تعلن رفع اكثر من (20) ألف كتلة كونكريتية من مناطق العاصمة    اعتبارا من اليوم.. التشديد على ضبط مخالفة عدم حمل اجازة السوق    الرافدين يصدر توضيحاً بشأن فرض مبالغ اضافية عند استلام الموظف راتبه عن طريق الماستر كارد    في أول تصريح له.. وزير العدل: المرحلة المقبلة من عملنا ستسهم بإعمار الوطن    وزير الخارجية يبحث مع نظيره الألماني أزمات الشرق الأوسط وتحقيق الاستقرار في المنطقة   

أخـبـار الـعــراق 


نائب عن القانون : قطر لها دور خبيث في العراق وتقدم الدعم لادخال ارهابيين عبر كردستان وسورية

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

 

b_280_189_16777215_0___images_idoblog_upload_75_1349799900.jpg

أتهم نائب عن ائتلاف دولة القانون الذي يتزعمه رئيس الوزراء نوري المالكي دولة قطر بالتدخل في شأن العراق الداخلي .وقال النائب مفيد البلداوي لوكالة كل العراق [أين] ان " لدى قطر دور وأجندات خبيثة في العراق وهي تقدم دعم مالي ولوجستي عن طريق اقليم كردستان وسوريا لادخال العناصر الارهابية الى محافظتي الانبار ونينوى . بحسب قوله .وأضاف ان " أجندة قطر الخارجية معروفة وواضحة ولها لوبي مع تركيا لتنفيذ مخططات مشبوهة في المنطقة ".

 

b_280_189_16777215_0___images_idoblog_upload_89_imagesCAW64WFW.jpg

وشدد البلداوي على ضرورة ان " تقدم الحكومة العراقية ووزارة الخارجية الادلة التي تمتلكها عن التدخل القطري السافر في الشأن العراقي الى الامم المتحدة بعد دخولها على خط التظاهرات". ويشهد العراق ازمة سياسية ادى استمرارها الى خروج تظاهرات شعبية في محافظات الانبار ونينوى وصلاح الدين مطالبة بالافراج عن المعتقلات والمعتقلين واصدار قانون العفو العام والغاء قانون المساءلة والعدالة [اجتثاث البعث سابقاً] والمادة [4] ارهاب وتحقيق التوازن وغيرها من المطالب.وفي ظل استمرار الازمة في البلاد شهد قضاء الفلوجة شرق مدينة الرمادي مركز محافظة الانبار يوم الجمعة اشتباكات بين متظاهرين وقوات الجيش، تطورت الى اطلاق النار من قبل عناصر الجيش لتفريق جموع المتظاهرين، ما اسفر عن مقتل واصابة العشرات وفق مصادر مختلفة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني