تغيير بسيط في طعامك.. يبعد السرطان ويطيل الحياة    علماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانية    إنقاذ مئات المهاجرين قبالة الساحل الليبي    ثغرة أمنية في "بلوتوث" تعرض ملايين الأجهزة للخطر    5 فوائد رائعة لشرب الشاي    بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة   

أخـبـار الـعــراق 


نائب عن القانون : قطر لها دور خبيث في العراق وتقدم الدعم لادخال ارهابيين عبر كردستان وسورية

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

 

b_280_189_16777215_0___images_idoblog_upload_75_1349799900.jpg

أتهم نائب عن ائتلاف دولة القانون الذي يتزعمه رئيس الوزراء نوري المالكي دولة قطر بالتدخل في شأن العراق الداخلي .وقال النائب مفيد البلداوي لوكالة كل العراق [أين] ان " لدى قطر دور وأجندات خبيثة في العراق وهي تقدم دعم مالي ولوجستي عن طريق اقليم كردستان وسوريا لادخال العناصر الارهابية الى محافظتي الانبار ونينوى . بحسب قوله .وأضاف ان " أجندة قطر الخارجية معروفة وواضحة ولها لوبي مع تركيا لتنفيذ مخططات مشبوهة في المنطقة ".

 

b_280_189_16777215_0___images_idoblog_upload_89_imagesCAW64WFW.jpg

وشدد البلداوي على ضرورة ان " تقدم الحكومة العراقية ووزارة الخارجية الادلة التي تمتلكها عن التدخل القطري السافر في الشأن العراقي الى الامم المتحدة بعد دخولها على خط التظاهرات". ويشهد العراق ازمة سياسية ادى استمرارها الى خروج تظاهرات شعبية في محافظات الانبار ونينوى وصلاح الدين مطالبة بالافراج عن المعتقلات والمعتقلين واصدار قانون العفو العام والغاء قانون المساءلة والعدالة [اجتثاث البعث سابقاً] والمادة [4] ارهاب وتحقيق التوازن وغيرها من المطالب.وفي ظل استمرار الازمة في البلاد شهد قضاء الفلوجة شرق مدينة الرمادي مركز محافظة الانبار يوم الجمعة اشتباكات بين متظاهرين وقوات الجيش، تطورت الى اطلاق النار من قبل عناصر الجيش لتفريق جموع المتظاهرين، ما اسفر عن مقتل واصابة العشرات وفق مصادر مختلفة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني