علماء يتوقعون اكتشاف آثار جسيم غامض حيّرهم منذ عقود!    بريطانيا.. 599 وفاة و37535 إصابة جديدة بكورونا    استمرار أعمال العنف لليوم الثالث على التوالي في دارفور    طقس عمره 12000 عام قد يساعد في توقع التغيرات المستقبلية في المناخ!    بيلوسي تطالب بوقف تعيين مسؤول موال لترامب في وكالة الأمن القومي    روسيا تسجل 481 وفاة ونحو 23.5 ألف إصابة بكورونا خلال 24 ساعة    الصحة العالمية تحدد عدد الأيام التي يظل فيها المصاب بكورونا ناقلا للعدوى    الفلكيون يرصدون بدء موت مجرة بعيدة    منظمة الصحة تتوقع تجاوز وفيات العالم 100 ألف أسبوعيا بسبب "كوفيد-19"    العثور على متغير جديد لكورونا في كاليفورنيا يختلف عن البريطاني   

أخبـــار العــالــم 


اشتباكات عنيفة بين الجيش والمسلحين في حلب

المصدر: قناة العالم

أفاد مراسل قناة العالم في سوريا اليوم الاحد باندلاع اشتباكات عنيفة بين الجيش السوري والمجموعات المسلحة في حي كرم الجبل بحلب. وأضاف المراسل أن الاشتباكات مستمرة في محيط منطقة الشيخ سعيد حيث يحاول المسلحون السيطرة عليها، موضحا أن الجيش أوقع خسائر كبيرة في صفوف المسلحين قرب معامل الدفاع بالسفيرة.
وقد استطاعت القوات السورية في حلب من دحر مجموعات المهاجمين على دوار شيحان من طرف بني زيد وتمكن الجيش من التوغل في الحي الذي يشكل تهديداً لأحياء حلب الغربية ومنطلقاً لهجمات المسلحين.
وفي دمشق أسفرت اشتباكات في مخيم اليرموك عن وقوع إصابات، بينما اندلعت اشتباكات في منطقة حجيرة بريف العاصمة.
وحققت القوات السورية تقدما هاما في احياء داريا بريف دمشق , واشتبكت وحدات عسكرية مع مسلحين في شارع الثورة ودرب الحديد وساحة شريدة ,فيما قضت على العديد منهم وأصابت آخرين .
وفي معضمية الشام قتل عدد من المسلحين باشتباكات عنيفة, في حين واصلت القوى المختصة عمليات ملاحقة المسلحين في الجرود الجبلية بين بلدتي رنكوس وتلفيتا.
واستهدف الجيش سيارات مزودة برشاشات في بستان الديوان بحمص، وقضى على عدد من المسلحين ودمر عربتين مصفحتينش ومستودعا للذخيرة في القصير بريف حمص.
وفي الحولة - تلدو بريف حمص قضى الجيش السوري على أحمد أبو راشد الساعدي متزعم ما يسمى بجبهة النصرة ، اضافة الى سبعة عشر مسلحاً اخرين.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني