دراسة تكشف متى يتوقف مرضى "كوفيد-19" عن نقل العدوى للآخرين!    المشتركة: أسود الجزيرة حققت الأهداف    نينوى: نحو 820 مشروعاً خدمياً متوقفاً    مشرع: الإصرار على التحاصص يعرقل إكمال كابينة الكاظمي    الأزمة النيابية تحذر من تنامي خطر كورونا وتطلب الحظر الشامل    الناطق باسم القائد العام: توجيهات بتسهيل عمل الإعلاميين بالتعاون مع الأجهزة الأمنية    عمليات بغداد تصدر توضيحاً بشأن حركة الإعلاميين    اختبار تحديث لـ"واتس آب" يوفر طريقة جديدة للاتصال وينهي ثغرة مزعجة في "آيفون"    عقار مضاد للفيروسات يثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19"    بركان إيتنا ينشط من جديد   

أخبـــار العــالــم 


اشتباكات عنيفة بين الجيش والمسلحين في حلب

المصدر: قناة العالم

أفاد مراسل قناة العالم في سوريا اليوم الاحد باندلاع اشتباكات عنيفة بين الجيش السوري والمجموعات المسلحة في حي كرم الجبل بحلب. وأضاف المراسل أن الاشتباكات مستمرة في محيط منطقة الشيخ سعيد حيث يحاول المسلحون السيطرة عليها، موضحا أن الجيش أوقع خسائر كبيرة في صفوف المسلحين قرب معامل الدفاع بالسفيرة.
وقد استطاعت القوات السورية في حلب من دحر مجموعات المهاجمين على دوار شيحان من طرف بني زيد وتمكن الجيش من التوغل في الحي الذي يشكل تهديداً لأحياء حلب الغربية ومنطلقاً لهجمات المسلحين.
وفي دمشق أسفرت اشتباكات في مخيم اليرموك عن وقوع إصابات، بينما اندلعت اشتباكات في منطقة حجيرة بريف العاصمة.
وحققت القوات السورية تقدما هاما في احياء داريا بريف دمشق , واشتبكت وحدات عسكرية مع مسلحين في شارع الثورة ودرب الحديد وساحة شريدة ,فيما قضت على العديد منهم وأصابت آخرين .
وفي معضمية الشام قتل عدد من المسلحين باشتباكات عنيفة, في حين واصلت القوى المختصة عمليات ملاحقة المسلحين في الجرود الجبلية بين بلدتي رنكوس وتلفيتا.
واستهدف الجيش سيارات مزودة برشاشات في بستان الديوان بحمص، وقضى على عدد من المسلحين ودمر عربتين مصفحتينش ومستودعا للذخيرة في القصير بريف حمص.
وفي الحولة - تلدو بريف حمص قضى الجيش السوري على أحمد أبو راشد الساعدي متزعم ما يسمى بجبهة النصرة ، اضافة الى سبعة عشر مسلحاً اخرين.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني