مع تصاعد المظاهرات الأميركية.. حظر التجوال في 40 مدينة وحالة طوارئ في 3 ولايات وترامب يلوح بالقوة العسكرية    ترودو يؤكد "إصغاءه الى غضب" الكنديين السود    الدولار يهبط أمام الروبل الروسي إلى أدنى مستوى منذ 6 مارس 2020    الأزمة النيابية تستبعد تمديد الحظر الشامل    التربية النيابية: مقترح جديد بشأن مصير الصفوف المنتهية    ترامب يتهم معظم حكام الولايات بـ"الضعف" ويدعو إلى تشديد الإجراءات ضد أعمال العنف    كوكب بحجم الأرض يدور حول أقرب نجم يثير فضول العلماء    ذي هيل: السود يقتلون بأميركا بلا سبب ولا عقاب للقتلة.. لقد طفح الكيل    مقال في غارديان: نار ووباء وبلد في حالة حرب مع نفسه.. رئاسة ترامب انتهت    "عملاق الأدوية" ينضم لسباق لقاحات كورونا.. والموعد أكتوبر   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


شركة نفط الشمال:ارتفاع صادرات حقول نفط كركوك إلى ميناء جيهان التركي

المصدر: 

ارتفعت عملية ضخ النفط من حقول كركوك الشمالية إلى ميناء جيهان التركي لتبلغ 450 ألف برميل يومياً، بعد أن كانت تتراوح بين 350 إلى 400 ألف برميل.
اعلن ذلك مصدر في شركة نفط الشمال اليوم السبت ،مبينا ان"عملية الضخ تعتبر الأفضل خلال الشهر الحالي وفق المعدلات الطبيعية للتصدير"، عازيا "سبب ارتفاع الصادرات إلى استقرار الإنتاج في حقول كركوك النفطية بعد قيام شركة نفط الشمال بتطويرها".
وقال المصدر أن "العمل مستمر لرفع إنتاج جميع الحقول الشمالية خلال العام الحالي"، مرجحاً "وصول إنتاجها في الربع الأول العام الحالي 2013 إلى أكثر من 770 ألف برميل يومياً وفقاً لما خططت له شركة نفط الشمال".
ولفت المصدر إلى أن"الصادرات يضاف إليها المصدر من حقول الإقليم، والذي يبلغ نحو 125 ألف برميل يومياً من النفط الخام".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني