وزير الدفاع يطّلع على خطط إسناد الكوادر الصحية وتنفيذ الحظر    تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا في النجف الأشرف    الكعبي يصدر بيانآ بشأن تمديد عمل بعثة الأمم المتحدة بالعراق    مجلس النواب يحدد موعد انعقاد جلسته الاعتيادية    بغداد وأربيل..جولة جديدة من المباحثات للتوصل إلى إتفاق نهائي    أهم 10 فوائد للمشمش    "قسوة غير مبررة"... موسكو تعلق على استهداف مراسلي الصحف خلال تغطية أحداث مينيابوليس    "منظمة العفو الدولية" تهاجم الشرطة الأمريكية لاستخدامها "العنف المفرط" ضد المتظاهرين    صدامات في الولايات المتحدة على الرغم من حظر التجول بعد وفاة فلويد    فوائد القهوة لمنع الاضطرابات الهضمية... وأثرها على تحفيز البكتيريا المعوية   

أخـبـار الـعــراق 


الحكومة تباشر بتوزيع منح الطلبة بداية الشهر المقبل

المصدر: 

من المقرر أن تباشر الحكومة بتوزيع منح الطلبة الجامعيين الشهرية ابتداء من الموسم الدراسي الحالي.وقال عضو لجنة التعليم النيابية عامر عبدالله إن "وزارة المالية ستباشر بدفع منحة الطلبة الجامعيين ابتداء من الاول من الشهر المقبل"،مبينا أن "المنحة ستكون مائة الف دينار لطلبة الدراسات الاولية وائة وخمسون الف لطلبة الماجستير والدكتوراه".
وأضاف عبد الله، أن "طلبة المعاهد سسيشملون بالمنحة ايضا"، مؤكداً أن "المشمولين بمنحة الطلبة هم الذين لديهم بطاقة تموينية فقط".
وبين عضو لجنة التعليم ان "اللجنة لديها مقترح آخر بشمول طلبة الكليات الاهلية والمسائية لكن هناك رأيا مخالفا في مجلس النواب لراي اللجنة بخصوص الدراسات المسائية، وهو ان هؤلاء مرتبطون بأعمال في النهار ولديهم مورد مادي".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني