ما علامات ضعف جهاز المناعة وكيف يمكنك تقويته؟    ظريف: سياستنا في الاتفاق النووي مبنية على توجيهات قائد الثورة    الهند تلوم المنتجين في صعود النفط    دراسة جديدة: لا دليل على أن فيتامين (د) يؤثر على شدة "كوفيد-19" في المرضى من أصل أوروبي    لبنان يسجل أعلى حصيلة يومية بوفيات كورونا    فرنسا..656 وفاة و23608 إصابات جديدة بكورونا    إيطاليا.. 603 وفيات و10497 إصابة جديدة بكورونا    خبراء: الوباء كشف نقاط ضعف منظمة الصحة العالمية    تونس.. محتجون يرددون "الشعب يريد إسقاط النظام" ويطالبون بتنحي الحكومة    القيادة المركزية: انفجارات جنوب بغداد لم تكن ناتجة عن عمل عسكري أمريكي   

أخبـــار العــالــم 


تظاهرات بالبحرين تطالب بالاصلاح، ومحكمة النظام ترفض الافراج عن رجب

المصدر: قناة العالم

اصيب عدد من الاشخاص بحالات اختناق جراء الغازات السامة التي أطلقتها قوات النظام خلال اقتحامها بلدة دار كليب. وفي بلدة باربار خرجت مسيرة تحت شعار "البراءة الأسيرة" طالب المشاركون فيها بالافراج عن الطلاب المعتقلين.
وفي بلدة الدراز شارك الاهالي في مسيرة تحت عنوان "ثورتنا علم وجهاد طلابنا خلف القضبان" شددوا فيها على محاسبة المسؤولين، وعلى رأسهم الملك حمد.
وفي سترة وغيرها من المناطق طالب المشاركون في المسيرات التي خرجت تحت عنوان "براءة الطفولة" برحيل الاحتلال السعودي من البلاد.
من جهة اخرى، رفضت محكمة الاستئناف البحرينية الإفراج عن الناشط الحقوقي نبيل رجب بعد أن قضت محكمة ابتدائية في السادس عشر من الشهر الماضي بسجنه ثلاث سنوات بذريعة المشاركة في مسيرات غير مرخصة.
وأفاد محامون أن المحكمة أرجأت قضايا التجمهر الثلاث التي كانت تنظر فيها الى السابع والعشرين من الشهر الجاري للاستماع للشهود.
وخلال جلسة المحاكمة اتهم رجب النظام بحبسه في سجن انفرادي وسط ظروف سيئة مع وجود بقايا حيوانات نافقة، فيما تمسك محامو رجب بطلب الافراج عنه في الجلسة التي حضرها حقوقيون.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني