كورونا اليوم.. دراسة أميركية بشأن إصابة الأطفال بالفيروس وأخرى عن ظهور الأعراض على المتعافين    كبير طهاة يكشف لـ"سبوتنيك" المنتجات التي لا يجب تناولها معا    موجة "كوفيد-19" الثانية قد تجبر العالم على العزلة الذاتية مرة أخرى    النزاهة: السجن عشر سنوات لمدير عام سابق بعد ضبطه متلبساً بالرشوة    العمليات المشتركة تعلن إدخال القطعات الأمنية حالة الإنذار استعداداً للزيارة الأربعينية    القبض على 9 عناصر بداعش ينتمون لما يسمى ولاية العراق في السليمانية    بولندا.. تلميذة تهاجم زميلاتها بسكين    بطاريات حية تتنفس.. اكتشاف الجزيء السري الذي يسمح للبكتيريا بإنتاج الكهرباء    من سيرة "أمير الإنسانية "صباح الأحمد الجابر الصباح    أول دليل قاطع بشأن الكائنات الحية التي تتغذى على الفيروسات !   

أخـبـار الـعــراق 


اوباما يرشح القائم بالاعمال للسفارة الامريكية ببغداد [روبرت بيكروفت] سفيراً لواشنطن لدى العراق

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

b_283_189_16777215_0___images_idoblog_upload_89_Robert-Stephen-Beecroft-via-AFP.jpg

اقترح الرئيس الاميركي باراك اوباما على الكونغرس تعيين الدبلوماسي [روبرت بيكروفت] القائم بالاعمال في السفارة الامريكية الحالي ببغداد سفيرا للولايات المتحدة في العراق .ويأتي ترشيح [بيكروفت] للمنصب بعد ان دعا عدد من اعضاء من مجلس الشيوخ الامريكي عن الحزب الجمهوري اوباما منتصف حزيران الماضي الى سحب مرشحه السابق لمنصب سفير الولايات المتحدة [بريت ماك غورك] بعد كشف قضية الرسائل الغرامية التي كان قد ارسلها في 2008 الى الصحافية [جين شو] التي اصبحت زوجته فيما بعد والذي انسحب بالفعل من المنصب في الشهر ذاته .وشغل [بيكرفت] المرشح الجديد للمنصب نائب رئيس البعثة الامريكية في البداية وحالياً قائم بالاعمال في السفارة .
وتخرج المرشح الجديد من جامعتي مورمون بريغهام- يونغ في يوتا وبيركلي في كاليفورنيا، وكان سفيرا للولايات المتحدة في الاردن من 2008 الى 2011، وشغل مناصب عدة في سفارتي الولايات المتحدة في السعودية وسوريا.
يذكر ان في حال موافقة الكونغرس الامريكي على تعيين [بيكرفت] فانه سيخلف بذلك سفير الولايات المتحدة [جيمس جيفري] بعد عامين امضاها في هذا المنصب .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني