حمية غذائية يضمن تناولها لمدة عام شيخوخة صحية    دوري ابطال اوروبا: نيمار ينتقد طريقة تعامل باريس سان جرمان مع اصابته    تطبيقات على الهواتف الذكية تقوم بسرقتك    إدمان الهواتف الذكية يغير حجم وشكل الدماغ    لماذا يصبح البيض جامدا عند طبخه؟    أغذية تخفف "الكرش" وتعزز عملية الأيض    ما الفرق بين الشقيقة والصداع الطارئ؟    "أيام عطرة".. متى يبدأ شهر رجب هذا العام؟    يمكنها أداء الكثير من الأعمال.. نظرة عن قرب للحواسيب الصغيرة    حكومة الوفاق تعلق مفاوضاتها مع حفتر بسبب انتهاكاته المتكررة   

أخـبـار الـعــراق 


اوباما يرشح القائم بالاعمال للسفارة الامريكية ببغداد [روبرت بيكروفت] سفيراً لواشنطن لدى العراق

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

b_283_189_16777215_0___images_idoblog_upload_89_Robert-Stephen-Beecroft-via-AFP.jpg

اقترح الرئيس الاميركي باراك اوباما على الكونغرس تعيين الدبلوماسي [روبرت بيكروفت] القائم بالاعمال في السفارة الامريكية الحالي ببغداد سفيرا للولايات المتحدة في العراق .ويأتي ترشيح [بيكروفت] للمنصب بعد ان دعا عدد من اعضاء من مجلس الشيوخ الامريكي عن الحزب الجمهوري اوباما منتصف حزيران الماضي الى سحب مرشحه السابق لمنصب سفير الولايات المتحدة [بريت ماك غورك] بعد كشف قضية الرسائل الغرامية التي كان قد ارسلها في 2008 الى الصحافية [جين شو] التي اصبحت زوجته فيما بعد والذي انسحب بالفعل من المنصب في الشهر ذاته .وشغل [بيكرفت] المرشح الجديد للمنصب نائب رئيس البعثة الامريكية في البداية وحالياً قائم بالاعمال في السفارة .
وتخرج المرشح الجديد من جامعتي مورمون بريغهام- يونغ في يوتا وبيركلي في كاليفورنيا، وكان سفيرا للولايات المتحدة في الاردن من 2008 الى 2011، وشغل مناصب عدة في سفارتي الولايات المتحدة في السعودية وسوريا.
يذكر ان في حال موافقة الكونغرس الامريكي على تعيين [بيكرفت] فانه سيخلف بذلك سفير الولايات المتحدة [جيمس جيفري] بعد عامين امضاها في هذا المنصب .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني