بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة    عمليات دهم وتفتيش في البصرة    الدفاع تكشف عن خطة {دواعش الباغوز} وتوضح 3 عمليات أمنية    الحشد الشعبي: احباط محاولة تسلل لعناصر داعش الى خانقين    اليابان تعلن قراراً تاريخياً تجاه العراق    ممثل المرجع السيستاني يتحدث عن العمل الوظيفي بين الاستحقاقات الوطنية والشرعية والاخلاقية وواقع الحال   

أخـبـار الـعــراق 


إستعادة 900 مليون دينار اختلسها اربعة موظفين في كربلاء

المصدر: راديو دجلة

كشفت هيئة النزاهة في مكتب تحقيقات كربلاء عن استعادة نحو 900 مليون دينار كان قد أختلسه أربعة من موظفي إلادارة المحلية في محافظة كربلاء .
وجاءت عملية إعتقالهم تنفيذاً لقرار محكمة جنايات كربلاء والذي حكمت من خلاله على المدان الأول بخمس سنوات سجن وتضمينه مبلغ (603, 858, 868 ) مليون دينار وعلى المدان الثاني بالسجن مدة ثلاث سنوات وتضمينه المبلغ ( 108 , 616 ) ألف دينار فيما حكمت على المتهمين الثالث والرابع بالسجن لمدة سنة واحدة .
كما ضمنت المحكمة قرارها بعدم إطلاق سراح المتهمين الأول والثاني إلا بعد تسديدهما المبلغ المذكور كاملاًً إلى الأدارة المحلية في محافظة كربلاء المقدسة .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني