طهران: واشنطن بإجراءاتها الاخيرة أغلقت باب الدبلوماسية للأبد    روسيا تصف العقوبات الأمريكية الجديدة ضد إيران بـ"غير المسبوقة" وتعتبرها مبطلة للحوار    اتحاد الكرة يقرر منع دخول منصات "الالتراس" إلى الملاعب    ايرادات العراق النهائية من صادرات النفط لشهر ايار 2019    الحشد الشعبي يعتقل قيادي بداعش شرق الأنبار    امانة بغداد تعلن رفع اكثر من (20) ألف كتلة كونكريتية من مناطق العاصمة    اعتبارا من اليوم.. التشديد على ضبط مخالفة عدم حمل اجازة السوق    الرافدين يصدر توضيحاً بشأن فرض مبالغ اضافية عند استلام الموظف راتبه عن طريق الماستر كارد    في أول تصريح له.. وزير العدل: المرحلة المقبلة من عملنا ستسهم بإعمار الوطن    وزير الخارجية يبحث مع نظيره الألماني أزمات الشرق الأوسط وتحقيق الاستقرار في المنطقة   

أخبـــار العــالــم 


عشرات الجرحى برصاص الأمن السعودي على تظاهرات سلمية

المصدر: قناة العالم

أصيب عدد من المتظاهرين جراء قمع عناصر الشرطة السعودية لحشد ضم مئات الاشخاص في منطقة القطيف شرقي البلاد . وقال شهود عيان ان الشرطة اطلقت الرصاص الحي والغازات السامة على متظاهرين تجمعوا للمطالبة بالافراج عن ناشطين احتجزتهم السلطات، ولم يتمكن الشهود من تحديد عدد الجرحى الا انهم قالوا ان بعض المتظاهرين اصيبوا برصاص الشرطة في الظهر والعنق ثم نقلوا الى مستشفى عسكري قرب الظهران.
وردد آلاف المتظاهرين خلال مسيرات خرجت اليوم في القطيف شعارات تطالب بالاصلاح السياسي وخروج جيش الاحتلال السعودي من البحرين، حيث رفع في مقدمة المسيرة علم دولة البحرين التي تحتلها القوات السعودية كنوع من التعاطف مع شعبها ورفض تدخل بلادهم في شؤون الدول الاخرى.
يذكر ان متظاهربن سعوديين لقيا مصرعهما الشهر الجاري ما ادى الى تصعيد وتيرة الاحتجاجات في المنطقة الشرقية بالسعودية التي تطالب بالحرية والمساواة .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني