تغيير بسيط في طعامك.. يبعد السرطان ويطيل الحياة    علماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانية    إنقاذ مئات المهاجرين قبالة الساحل الليبي    ثغرة أمنية في "بلوتوث" تعرض ملايين الأجهزة للخطر    5 فوائد رائعة لشرب الشاي    بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة   

أخـبـار الـعــراق 


جموع غفيره من أبناء العراق تتوافد على مكتب شهيد المحراب في النجف الاشرف لتقديم التعازي برحيل الحكيم

المصدر: أخبار مجلة الفرات

صلاح العابدي ـ مراسل اخبار مجلة الفرات

توافدت جموع غفيره من أبناء العراق الصامد على مكتب شهيد المحراب قدس سره الشريف في النجف الاشرف معزية وناعية رحيل سماحة العلامة المجاهد حجة الإسلام والمسلمين السيد عبد العزيز الحكيم قدس سره . وقدمت الحشود التي استمرت بالتدفق إلى ساعة متأخرة من مساء يوم الأربعاء التعازي لأسرة آل الحكيم قدس سره بهذا المصاب الجلل .
من جانب آخر مازالت الاستعدادات تجري في محافظات العراق لاستقبال جثمان الفقيد الراحل الذي يتوقع وصوله محافظة البصرة صباح يوم الجمعة والذي أصر أبناء محافظات العراق على مروره بها فقد أقيمت سرادق العزاء على الطرق استعدادا للتشييع وتقبل التعازي بهذا المصاب الجلل .
من جهته أفاد مصدر مسؤول في المجلس الإسلامي الأعلى في النجف الاشرف ان تشييع جهمان سماحته سيبدأ صباح يوم الجمعة ابتداء من محافظة البصرة مرورا بالمحافظات الجنوبية ثم إلى بغداد حيث سيجرى التشييع الرسمي من قبل الحكومة العراقية للفقيد الراحل ومن ثم سيستمر التشييع إلى مدينة النجف الاشرف حيث سيوارى الثرى بأرض جده أمير المؤمنين على عليه السلام .))

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني