اكتشاف خطير في "منطقة الموت' بالقرب من أعلى نقطة على الأرض!    ظاهرة رُصدت عبر الفضاء ربما    البرلمان ينهي تقرير ومناقشة مشروع قانون جرائم المعلوماتية ويرفع جلسته    التعادل الإيجابي يحسم كلاسيكو العراق بين الزوراء والجوية    التربية: بانتظار موافقة مجلس الوزراء لإجراء الدور الثالث لطلبة السادس    وزير الزراعة يوجه بمنح المهندسين الزراعيين حصرا بإجازات لبيع المستلزمات الزراعية    القبض على إرهابي من داعش في مطار بغداد الدولي    الداخلية تؤكد استعدادها لحماية المشاريع الصناعية    مكافحة الإرهاب بالتنسيق مع الأسايش يلقي القبض على قيادي بداعش    الأعرجي والشمري يصلان إلى ديالى   

أخبـــار العــالــم 


موسكو تدعو المعارضة السورية للتحاور مع النظام

المصدر: قناة العالم

دعت موسكو جماعات المعارضة السورية الى الوحدة لإيجاد حل سلمي للأزمة الحالية في البلاد، وذلك على أساس المبادئ الدولية المعترف بها.
 
وقالت الخارجية الروسية في بيان الاربعاء إن موسكو تعتقد بأن من المهم جداً لجماعات المعارضة السورية أن تتوحد في أقرب وقت ممكن.وأضافت أن على المعارضة الإستعداد للتعاون مع الحكومة السورية. وأوضحت الخارجية الروسية أنها ستواصل اتصالاتها المكثفةَ مع دمشق وجماعات المعارضة "لبدءِ عملية سياسية بناءة".يشار الى ان روسيا تعارض أي تدخل عسكري لانهاء الصراع في سوريا كما ترفض الدعوات الغربية للرئيس السوري بشار الأسد بالتنحي داعية الى أن يكون تحديد مصير الرئيس من خلال الحوار الوطني بين الحكومة وجميع أطياف المعارضة.يذكر ان اجتماع بعض جماعات المعارضة السورية في القاهرة يوم الثلاثاء قد تحول الى مشاجرات وقتال بالأيدي في اليوم الختامي من اجتماعها بالقاهرة. وسادت الفوضى الاجتماع، حيث تبادل البعض اللكمات، فيما تبادل آخرون الكلمات النابية. وانسحب المجلس الوطني الكردي من المناقشات بسبب عدم موافقته على البيان الختامي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني