باسيل يعلن عن زيارة مرتقبة له إلى دمشق    الزراعة تحدد سعر طن أرز {العنبر}    وفد بريطاني يزور ايران لاكمال مشروع تحديث مفاعل اراك    الذهب يواصل التراجع وسط مخاوف "الحرب التجارية"    النفط يتراجع.. والسبب مفاوضات التجارة بين واشنطن وبكين    الطعام الصحي والاكتئاب.. دراسة تكشف "السر"    أمراض يساهم الكركم في تجنبها.. فما هي؟    سانا: مغادرة قرابة 150 جنديا أمريكيا من سوريا إلى العراق    الحكم على انفصاليين كاتالونيين بالسجن بعد عامين على محاولة الانفصال    وزير الداخلية يزور كلية الشرطة ويؤكد على قبول الطلبة حسب كثافة المحافظات   

أخـبـار الـعــراق 


متكي وزيباري يبحثان الاوضاع الاخيرة وسبل عقد اجتماع فوري لدول جوار العراق

المصدر: 

بحث وزيرا خارجية العراق وايران سبل عقد اجتماع طارئ لوزراء دول جوار العراق ونقلت وكالة (ايسنا) الايرانية، بأن وزير الخارجية الايراني منوشهر متكي "بحث في اتصال هاتفي مع وزير الخارجية العراقي هوشيار زيباري الاعتداءات الاخيرة التي شهدتها العاصمة بغداد".
وقال متكي بأن "اعداء العراق مهما سعوا جاهدين من خلال اعمالهم الارهابية لن يستطيعوا الوصول الى غاياتهم واهدافهم في النيل من العراق".من جانبه اعرب وزير الخارجية هوشيار زيباري عن شكره وتقديره للموقف الايراني "للوقوف مع معانات الشعب العراقي وتحدياته للقوى الارهابية" وتأكيد الجانب الايراني "لامن واستقرار العراق ورفاهيته".وبحسب الوكالة، فقد بحث الطرفان على هامش تلك الاوضاع سبل اقامة اجتماع فوري وطارئ لوزراء دول جوار العراق لبحث وتبادل وجهات النظر.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني