مع تصاعد المظاهرات الأميركية.. حظر التجوال في 40 مدينة وحالة طوارئ في 3 ولايات وترامب يلوح بالقوة العسكرية    ترودو يؤكد "إصغاءه الى غضب" الكنديين السود    الدولار يهبط أمام الروبل الروسي إلى أدنى مستوى منذ 6 مارس 2020    الأزمة النيابية تستبعد تمديد الحظر الشامل    التربية النيابية: مقترح جديد بشأن مصير الصفوف المنتهية    ترامب يتهم معظم حكام الولايات بـ"الضعف" ويدعو إلى تشديد الإجراءات ضد أعمال العنف    كوكب بحجم الأرض يدور حول أقرب نجم يثير فضول العلماء    ذي هيل: السود يقتلون بأميركا بلا سبب ولا عقاب للقتلة.. لقد طفح الكيل    مقال في غارديان: نار ووباء وبلد في حالة حرب مع نفسه.. رئاسة ترامب انتهت    "عملاق الأدوية" ينضم لسباق لقاحات كورونا.. والموعد أكتوبر   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


الموافقة على تخصص 5 ملايين لكل مدرسة لغرض الترميم

المصدر: 

وافقت وزارة التربية على طلب لجنة التربية البرلمانية بتخصيص خمسة ملايين دينار لكل إدارة في عموم بغداد والمحافظات لترميم المرافق العامة للمدارس.
وقال رئيس لجنة التربية البرلمانية النائب عن التحالف الوطني عادل شرشاب إن"اللجنة اتفقت مع وزارة التربية بإعطاء كل إدارة مدرسة 5 ملايين دينار لكي تباشر ببعض الإجراءات الفورية لتنفيذ النوافذ ومقاعد الطلاب المستهلكة".
وأضاف شرشاب ان"العراق يعاني من نقص في الأبنية المدرسية مما خلف داوم ثنائي وثلاثي ،وظلت المدارس تستوعب أكثر من طاقتها الاستيعابية مما أدى إلى استهلاك مرافقها العامة".
وبين رئيس لجنة التربية البرلمانية ان"اللجنة اتفقت مع وزارة التربية والتعليم على دفع هذه المبالغ بأسرع وقت لتجهيز المدارس وإتمام النقص الحاصل من خدمات ومستلزمات لإنجازها للعام الدراسي المقبل".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني