وزير الدفاع يطّلع على خطط إسناد الكوادر الصحية وتنفيذ الحظر    تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا في النجف الأشرف    الكعبي يصدر بيانآ بشأن تمديد عمل بعثة الأمم المتحدة بالعراق    مجلس النواب يحدد موعد انعقاد جلسته الاعتيادية    بغداد وأربيل..جولة جديدة من المباحثات للتوصل إلى إتفاق نهائي    أهم 10 فوائد للمشمش    "قسوة غير مبررة"... موسكو تعلق على استهداف مراسلي الصحف خلال تغطية أحداث مينيابوليس    "منظمة العفو الدولية" تهاجم الشرطة الأمريكية لاستخدامها "العنف المفرط" ضد المتظاهرين    صدامات في الولايات المتحدة على الرغم من حظر التجول بعد وفاة فلويد    فوائد القهوة لمنع الاضطرابات الهضمية... وأثرها على تحفيز البكتيريا المعوية   

اخـبــار ريـاضـيـة 


منتخبنا الاولمبي يدخل معسكرا تدريبيا في تركيا منتصف الشهر المقبل

المصدر: 

اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم ان المنتخب الاولمبي الوطني يبدأ في الخامس عشر من الشهر المقبل معسكرا تدريبيا في تركيا يستمر لمدة اسبوعين.
واوضح الاتحاد ان المعسكر يأتي في اطار برنامج الإعداد للمشاركة في مسابقة كرة القدم ضمن الدورة الثانية لبطولة التضامن الإسلامي المقرر انطلاقها مطلع تشرين الاول في المدن الايرانية (مشهد وطهران وتبريز )، وسيشارك العراق في البطولة بـ12فعالية من بينها كرة القدم.
وذكر نائب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ناجح حمود بعد اجتماع مطول للاتحاد ان الاخير ناقش العديد من الامور التي تخص كرة القدم وطبيعة العمل للفترة المقبلة وخصوصا التي تسبق المشاركة في دورة التضامن الاسلامي.
ووجد الاتحاد ان هذه المشاركة يفترض ان تعكس صورة طيبة للمنتخب والكرة العراقية فتقرر ان يتم ادخال المنتخب في معسكر تدريبي خارجي يقام في تركيا ويبدأ في الخامس عشر من الشهر المقبل ويستمر لمدة اسبوعين.
وكان مدرب المنتخب الوطني ناظم شاكر قد استدعى اكثر من 42 لاعبا للالتحاق بتدريبات منتخبنا الاولمبي التي ستؤدي الى اختيار 25 لاعبا في القائمة النهائية من المؤمل ان تتم الاستعانة بعدد منهم لاكتمال صفوف الوطني في حال تعذر التحاق عناصره بسبب التزاماتهم مع الاندية التي يلعبون ضمن صفوفها.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني