وزير الدفاع يطّلع على خطط إسناد الكوادر الصحية وتنفيذ الحظر    تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا في النجف الأشرف    الكعبي يصدر بيانآ بشأن تمديد عمل بعثة الأمم المتحدة بالعراق    مجلس النواب يحدد موعد انعقاد جلسته الاعتيادية    بغداد وأربيل..جولة جديدة من المباحثات للتوصل إلى إتفاق نهائي    أهم 10 فوائد للمشمش    "قسوة غير مبررة"... موسكو تعلق على استهداف مراسلي الصحف خلال تغطية أحداث مينيابوليس    "منظمة العفو الدولية" تهاجم الشرطة الأمريكية لاستخدامها "العنف المفرط" ضد المتظاهرين    صدامات في الولايات المتحدة على الرغم من حظر التجول بعد وفاة فلويد    فوائد القهوة لمنع الاضطرابات الهضمية... وأثرها على تحفيز البكتيريا المعوية   

أخبـــار العــالــم 


الحكومة السعودية ترضخ للضغوط و تبعد رجل الدين الوهابي الكلباني الذي كفر الشيعة عن امامة الصلاة في الحرم المكي

المصدر: 

خلت قائمة ائمة المسجد الحرام في مكة المكرمة في رمضان هذا العام من اسم الشيخ عادل الكلباني الذي ام المسلمين العام الماضي. والمعروف ان الكلباني كان قد كفر علماء الشيعة واعتبر ان «عامتهم مغرر بهم».
وحوت القائمة على كل من الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس والشيخ الدكتور سعود الشريم والشيخ عبدالله عواد الجهني والشيخ ماهر المعيقلي.
وقالت صحيفة الوئام الالكترونية انه سيؤم المصلين في ليالي الوتر الشيخ سعود الشريم والشيخ ماهر المعيقلي، وسيتولى الامامة في ليالي الشفع الشيخ عبدالرحمن السديس والشيخ عبدالله الجهني،
 اما في صلاة التهجد فالشيخ السديس والشيخ الشريم، اما ليلة ختم القرآن فالشيخ عبدالرحمن السديس.
وكان الكلباني اعتبر ان الشيعة لا يحق لهم دخول هيئة كبار العلماء في السعودية، لانهم لايعترفون بها، كونهم اقلية ولديهم مرجعية دينية في المنطقة الشرقية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني