بعد عقد على توقيفه.. اليابان تعيد تشغيل مفاعل "فوكوشيما"    طفرة "دلتا" ستكون الأكثر انتشارا في أوروبا    ثلاث ميزات سرية في "واتس آب" قد تحتاج إلى معرفتها    القوات الأفغانية تطلق حملة لاستعادة أجزاء من شمال البلاد من سيطرة "طالبان"    الولايات المتحدة.. إصلاح القانون الانتخابي يثير انقسامات حادة في مجلس الشيوخ    "دلتا" كورونا يعزل سيدني عن أستراليا    سلطنة عمان تطلق إقامة طويلة الأمد لجذب المستثمرين    الأمن الوطني يفكك شبكة لتزوير الهويات والمعاملات التقاعدية في الانبار    الكعبي يبحث مع السفير الروسي تسهيل قبول الطلبة العراقيين في موسكو    الكاظمي: المنافذ الحدودية من الملفات الناجحة في الأداء الحكومي   

أخـبـار الـعــراق 


امانة بغداد تعتزم وضع ضوابط لمرور الشاحنات ذات الحمولات الكبيرة داخل العاصمة

المصدر: 

اعلنت امانة بغداد انها بصدد وضع ضوابط لمرورالشاحنات ذات الحمولات الكبيرة في شوارع العاصمة بغداد منعاً لتضررها .وذكر الامانة في بيان اليوم الاحد ان"العمل جاري لوضع ضوابط وآليات لمنع مرور الشاحنات التي تحمل مواد كبيرة تتجاوز الحد المقرر ، منعاً لتضرر وتخريب الشوارع والطرق المهمة في العاصمة بغداد".
واضافت الامانة ان"هذا الاجراء يهدف الى وضع حد لعملية تخريب الشوارع الرئيسة وطرق المرور السريعة جراء مرور الشاحنات ذات الحمولات الكبيرة جدا التي تتجاوز الحد المسموح به والمتبع في اغلب دول العالم لاسيما بعد انفاق اموال طائلة على اعمال تطويرها ".
واشار البيان الى ان " تنفيذ هذه الاجراءات سيتم بالتنسيق مع مديرية المرور العامة وتهيئة جميع المستلزمات والمتطلبات الضرورية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني