4 فواكه يمكن أن ترفع مستويات السكر في الدم!    ماذا سيحدث إذا دُمّرت غابات الأمازون؟    مادة شائعة يمكن أن يكون عدم تحمّلها السبب في انتفاخ المعدة!    فرنسا.. إصابة أكثر من 60 شرطيا واعتقال عشرات المتظاهرين في الاحتجاجات ضد قانون "الأمن الشامل"    "الصحة العالمية": نحتاج للمعلومات عن لقاح "سبوتنيك V" الروسي لتقييم فاعليته    برلمان تونس يقر ميزانية إضافية مكلفة للعام الجاري    مقتل العشرات من رجال الأمن الأفغان بانفجار سيارة مفخخة في مدينة غزني بشرق أفغانستان    محافظ الأنبار: مخيمات النازحين مؤمنة بشكل كامل    القبض على إرهابيين اثنين في كركوك    قائد عمليات صلاح الدين: غداً ستعلن نتائج التحقيق بشأن حادثة مصفى الصينية   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


صندوق الاسكان يرسل لجانا فنية الى المحافظات لحسم ملفات المقترضين

المصدر: 

شكل صندوق الاسكان التابع الى وزارة الاعمار والاسكان لجان فنية لتدقيق معاملات الراغبين بالحصول على قروض الصندوق في محافظات البصرة وصلاح الدين ونينوى وديالى وذي قار.
وقال مدير الصندوق برهان الدين سلمان ان"اقسام الصندوق في بعض المحافظات تسلم معاملات غير متكاملة من المواطنين الراغبين بالحصول على القرض".
واشار الى ان"ادارة الصندوق قررت ارسال لجان فنية الى محافظات البصرة وصلاح الدين ونينوى وديالى وذي قار لمراجعة المعاملات واتخاذ قرار بشأنها".
واكد سلمان ان"اللجان تضم ممثلين عن اقسام التدقيق والحسابات والقروض ستصل الى المحافظات قريبا لغرض الاسراع بالبت بالمعاملات او تكملة الاوراق الرسمية الخاصة بالعقار والكفلاء لعرضها على هيئة الصندوق تمهيدا للمصادقة عليها".
وكان الصندوق الاسكان قد اقرض خلال الاشهر الثلاثة الماضية 2285 مواطنا لبناء وحدات سكنية لهم بمبلغ اجمالي زاد عن 16 مليار دينار. وتبلغ ميزانية الصندوق 1000 مليار دينار ويعد اكبر ممول في البلاد لبناء الوحدات السكنية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني