دراسة تزعم أن فيروس "المفجّر الشبح" قد يكون سلاحا قاتلا جديدا ضد السرطان    الخدمات النيابية : حراك لمنح مشاريع الطرق للاستثمار وتفعيل الاتفاقية الصينية ضرورة ملحة    لجنة التعديلات الدستورية تعلن إنهاء جميع أعمالها    تركيا: فرنسا جزء من المشكلة في قره باغ    فوائد صحية عقلية وجسدية للمشي مدة 30 دقيقة فقط في اليوم    في ظل ضغوطات مالية.. من المتوقع أن تسجل سندات الخليج مستوى قياسيا جديدا    إيطاليا تسجل 822 وفاة و29 ألف إصابة بكورونا خلال 24 ساعة    وزير الدفاع والرئيس المصري يبحثان التعاون العسكري    الحشد يحبط تعرضا لداعش في منطقة مطيبيجة بصلاح الدين    مكافحة الإرهاب: عملياتنا شلت حركة داعش   

اخـبــار ريـاضـيـة 


اربيل يفلت من هزيمة مؤكدة امام بغداد والنجف يطيح بالتاجي برباعية

المصدر: 

افلت اربيل المتصدر من هزيمة كادت ان تكون الاولى في مشواره هذا الموسم بعد ان نجح في ادراك تعادل دراماتيكي مع ضيفه بغداد 3-3 امس السبت في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة العراق لكرة القدم.
وتقدم اربيل في الدقيقة (19) بواسطة سعد عبد الامير، وادرك حيدر عبيد (23) التعادل لفريقه بغداد ثم عاد صاحب الارض وتقدم مجددا بالهدف الثاني بواسطة نبيل صباح (33)، وقبل انتهاءالشوط الاول بدقيقة واحدة عادل مروان حسين النتيجة.
وفي الشوط الثاني، فاجأ بغداد المتصدر باحرازه الهدف الثالث بواسطة المخضرم احمد مناجد (67)، وفي الدقيقة (90) انتزع اربيل نقطة التعادل بعد ان حصل على ركنية نفذها نبيل صباح فاصطدمت كرته بالمدافع حيدر عبيد وارتدت الى داخل مرمى فريقه.
واصبح رصيد اربيل (57 نقطة) وبقي على بعد 3 نقاط امام جاره دهوك بعد فوز الاخير على مضيفه الكرخ بهدفين لمراد كردي (57) وحسين كريم (86) مقابل هدف لعبد السلام عبود (25).
واطاح النجف بضيفه التاجي باربعة اهداف سجل حيدر عبد الاله ثلاثة منها في الدقائق (32 و43 و75) ومصطفى ناظم الرابع (89) مقابل هدف لسيف جاسم (40).

- ترتيب فرق الصدارة:

1- اربيل 57 نقطة من 25 مباراة

2- دهوك 54 من 27

3- زاخو 48 من 28

4- الطلبة 48 من 26

5- الجوية 47 من 24

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني