خفض مستوى الانذار في البندقية الغارقة بسبب ارتفاع مستوى المياه    9 أحلام مخيفة "تحمل رسالة من الدماغ" لا ينبغي تجاهلها!    الشرطة الفرنسية: توقيف 61 شخصا ضمن احتجاجات "السترات الصفراء"    الصحن العسكري الشريف يحتضن حفل اهالي طوزخورماتو بمناسبة مولد النبي (صلى الله عليه واله)    متظاهرون يحتشدون في محطة قطارات برشلونة الرئيسية    الحشد الشعبي يحبط تحركات لداعش الإرهابي للسيطرة على مناطق في كركوك    القبض على داعشي في أيسر الموصل    قائد شرطة النجف: أمن وسلامة المتظاهرين هو همنا الأول    أبرز علامات وأعراض النوبة القلبية الصامتة!    العلماء يكتشفون وسيلة سهلة للتخلص من الكآبة   

عـلـوم و تكنـلوجيـا 


مايكروسوفت تطلق حاسوبها اللوحي نهاية 2012

المصدر: CNN

أشار تقرير إلى نية عملاق شركات البرمجيات، مايكروسوفت، إطلاق حاسوبها اللوحي الذي سيعمل على النسخة الجديدة من برنامج "ويندوز 8،" المزود بمزايا وتطبيقات جديدة تدعم شاشة اللمس.

وجاء في التقرير الذي نشر على مجلة تايم الأمريكية، الشقيقة لـ CNN أن الحاسوب اللوحي الجديد سيحتوى على لوحة مفاتيح داخلية يمكن اللجوء إليها في نفس الوقت الذي يتم استخدام شاشة اللمس.

وأشار التقرير إلى أن الموعد النهائي لإطلاق حاسوب ميكروسوفت اللوحي لم يتم تحديده بشكل رسمي، إلى أن الأنباء والتوقعات تشير إلى أن الموعد سيكون خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني من العام الجاري.

ونوه التقرير أن الحاسوب اللوحي الجديد سيستخدم تكنولوجيا انتل "Intel" في معالجة المعلومات، والمعروفة بسرعاتها العالية وقدراتها الكبيرة على التعامل مع حجم معلومات ضخم جدا بدقة عالة.

ويشير مراقبون إلى أن الحاسوب اللوحي الجديد سيدخل أحد أقوى أسواق تكنولوجيا الحواسيب اللوحية والذي يشهد أصلا منافسة شديدة بين شركة أبل بحاسوبها "أي باد" وبين شركة سامسونغ بحاسوبها "غالاكسي" ودخول شركات جديدة مثل توشيبا وغيرها.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني