مادتان غذائيتان تزيدان من خطر الإصابة بالسرطان    قواعد بسيطة تحمي رسائلك على واتساب من الهاكرز    رئيس منظمة الحج والزيارة: السعودية تضمن امن المعتمرين الايرانيين    باحثون يكشفون ما قد يكون سبب انخفاض معدل الوفيات بـ"كوفيد-19"!    متى يمكن أن يكون تعبك علامة على الإصابة بعدوى "كوفيد-19"!    نيزك "اصطدم ببحيرة" في عام 2017 قد "يحمل مفتاح أصل الحياة على الأرض"!    خبيرة روسية تتحدث عن مواد غذائية قد تحمي الإنسان من فيروس كورونا    علماء يكشفون المهن التي تسبب الخرف    هولندا تعدم 35700 دجاجة بعد رصد سلالة شديدة العدوى من إنفلونزا الطيور    فرنسا تسجل أكثر من 47 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا   

أخـبـار الـعــراق 


محمود عثمان:الايام المقبلة تشهد تحديد موقف للاجتماع الوطني يسبقه عقد لقاء للرئاسات الثلاث

المصدر: 

محمود عثمان:الايام المقبلة تشهد تحديد موقف للاجتماع الوطني يسبقه عقد لقاء للرئاسات الثلاث قال القيادي في التحالف الكردستاني محمود عثمان ان"الايام المقبلة ستشهد تحديد وبلورة موقف للاجتماع الوطني الذي يسبقه عقد لقاء للرئاسات الثلاث".
واضاف عثمان ان"رئيس الجمهورية جلال طالباني يجري اللقاءات التشاورية وبشكل مكثف ومستمر مع الاطراف السياسية في بغداد بغية تحديد موقف للاجتماع الوطني بعد اتفاق الكتل على جدول الاعمال المقرر بحثه".
واوضح ان "الكتل التي من المقرر ان تحضر الاجتماع هي كل الكتل التي لديها مشاكل وهي (العراقية والتحالف الكردستاني والتحالف الوطني)، اضافة الى كتل اخرى.
واشار الى ان"نجاح المؤتمر وحل المشكلات يتطلب حضور قادة الصف الاول وصناع القرار ومشاركتهم في الاجتماع وهذا ما يسعى اليه رئيس الجمهورية".
اما النائب عن التحالف الوطني حبيب الطرفي فقد قال ان "الايام المقبلة ستشهد ترجمة لهذه الجهود، خاصة عقب زيارة رئيس الجمهورية الى اربيل التي اعقبتها لقاءات مع رئيس الوزراء وعدد من القادة السياسيين".
ويسعى رئيس الجمهورية جلال طالباني الى ضمان مشاركة القادة السياسيين في الاجتماع الوطني، وفي وقت تتواصل فيه اللقاءات الجانبية بين القيادات السياسية لتمهيد عقد الاجتماع الموسع.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني