تطبيقات تجمع أكبر حجم من بياناتك الشخصية!    12 نوعا من الأطعمة تضرّ الأسنان وتصبغها وفقا للأطباء    الصين تؤكد تفشي مرض جديد في إقليمي سيشوان وخبي    إيران تصبح من الدول المنتجة لمعدن التيتانيوم    AP: تحذيرات من تسارع انتشار المتغيرات الجديدة من فيروس كورونا في أوروبا    غریب ابادي : الترويكا الاوروبية اتاحت لنفسها الفرصة بوقف القرار في مجلس الحكام    هل ستقود طفرات وتحورات فيروس كورونا إلى جعله ضعيفا ليضمحل ويختفي؟    للأزواج فقط.. كيف تعرف أنك ما زلت في أولويات زوجتك؟    مهندس يترك مجاله للبحث عن سمّ العقارب في صحراء مصر الكبرى    وزير الطرق الايراني يصل العراق   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


البصرة:مركز متخصص بالنفط والغاز يعتزم الاستثمار في المناطق الحرة بخور الزبير

المصدر: 

اعلنت الهيئة العامة للمناطق الحرة التابعة لوزارة المالية ان مركز البصرة المحدود المتخصص في مجال النفط والغاز يعتزم الاستثمار في المناطق الحرة بخور الزبير.
وذكر بيان للهيئة اليوم السبت أن"مجلس ادارة الهيئة المتمثل برئيسها صباح صالح القيسي عقد اجتماعا مع جون مور وتوم اودنيل ممثلين عن مركز البصرة المحدود لغرض استكمال المناقشات الخاصة بالتعاقد حول انشاء مشروع يختص بتقديم الخدمات اللوجستية للمشاريع النفطية".
وأضاف أن"المجتمعين ناقشوا مسودة العقد المزمع ابرامه مع المركز بخصوص المشروع الذي سيقام في المنطقة الحرة بخور الزبير".
وأوضح البيان أن"الهيئة العامة للمناطق الحرة ابدت استعدادها بتقديم كافة التسهيلات المطلوبة لانجاح هذا المشروع الذي يعتبر من اهم المشاريع الاستثمارية في العراق".
واشار الى أن "مساحة الارض التي ستخصص للمشروع تبلغ 11مليون م2 والذي يتضمن اقامة البنى التحتية والمخازن والورش الصناعية الخاصة بتقديم الخدمات اللوجستية للشركات المتعاقدة مع وزارة النفط".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني