تغيير بسيط في طعامك.. يبعد السرطان ويطيل الحياة    علماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانية    إنقاذ مئات المهاجرين قبالة الساحل الليبي    ثغرة أمنية في "بلوتوث" تعرض ملايين الأجهزة للخطر    5 فوائد رائعة لشرب الشاي    بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة   

أخبـــار العــالــم 


الداخلية: 43 % نسبة المشاركة بانتخابات الجزائر

المصدر: قناة العالم

أعلن وزير الداخلية الجزائري دحو ولد قابلية أن نسبة المشاركة في الانتخابات التشريعية التي جرت أمس بلغت نحو 43 %، ما يعني تحقيق ارتفاع ملحوظ إذا ما قورنت بالدورات السابقة وخصوصا انتخابات 2007 حيث لم تتجاوز آنذاك نسبة المشاركة 36 %.
 
وقد بدأت عمليات فرز أصوات الناخبين وسط توقعات بتقدم الأحزاب الإسلامية.ويأمل المواطنون الجزائرييون أن تؤسس هذه الانتخابات لمرحلة جديدة تفتح الباب أمام اصلاحات واسعة.
وتنافس في هذه الانتخابات مرشحون يمثلون اربعةً وأربعين حزباً وعشرات القوائم المستقلة لشغل أكثر من أربعمئة وستين مقعداً في البرلمان، وسط توقعات بتقدم الأحزاب الإسلامية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني