صحيفة بريطانية: رعب في السعودية وصمت اماراتي    الكمبيوتر الكمي.. حل الـ10 آلاف سنة أصبح متاحا في 4 دقائق    بعد كارثة "الأدوية المسرطنة".. تحذير من عقاقير ضغط الدم    برشلونة لريال مدريد.. لا تحزن فكلنا في الهم سواء    أ ف ب: مظاهرات في السويس مناهضة للسلطات المصرية    إضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثالث في الأردن.. وحكومة الرزاز تدعو للحوار    صحيفة: السعودية تبلغ أكبر مصفاة نفطية باليابان عن تغيير محتمل في شحناتها    اعتقال عصابة من ثلاث متهمات بسرقة المراجعين والمرضى بمجمع مدينة الطب    قوة أمنية تقتل انتحارياً يحمل رمانات يدوية وكلاشنكوف في الطارمية    محادثات بين وزير المالية وأحد المصارف الصينية لتمويل المشروعات في العراق   

اخـبــار ريـاضـيـة 


الزوراء يلاقي الصفاء اللبناني آسيويا اليوم الثلاثاء

المصدر: راديو دجلة

يلتقي فريق الزوراء اليوم الثلاثاء، على ملعب نادي دهوك فريق الصفاء اللبناني في مباراة تأتي لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
ويسعى لاعبو الزوراء للإستفادة من فوزهم في المباراة السابقة على ضيفهم التلال اليمني بخمسة أهداف، ويطمحون لأن يكون ذلك حافزا معنويا يدفع بهم لتحقيق الفوز وكسب نقاط المباراة، لاسيما وأن الفريقين يملكان ذات الرصيد من النقاط حيث فاز كل منهما في مباراة وخسر مثلها وبالتالي فإن مباراة اليوم التي ستقام في الساعة الخامسة بتوقيت بغداد ستكون بمثابة فض للشراكة بين الفريقين.
يذكر أن فريق الزوراء يحتل الترتيب الثاني في المجموعة الخامسة برصيد ثلاث نقاط خلف المتصدر فريق الشرطة السوري الذي يقف في طليعة فرق المجموعة برصيد ست نقاط، فيما يحتل الصفاء اللبناني المركز الثالث بثلاث نقاط متخلفا عن الزوراء بفارق الأهداف.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني