عوامل تجبرك على تناول الطعام رغم الشبع    القبض على ثلاثة الارهابيين أحدهم كان يعمل ضمن مفارز التفخيخ بداعش في الانبار وصلاح الدين    الحشد الشعبي: إحباط ثلاث هجمات لداعش الإرهابي جنوب الموصل خلال 10 أيام    أردوغان: سنبدأ تنفيذ مشروع قناة إسطنبول المائية قريبا    بعد يومين من المواجهة.. ليفربول يوقع مع نجم سالزبورغ    الاتحاد الأوروبي يستعد للتصدي لعرقلة ترامب عمل منظمة التجارة العالمية    خلف يكشف لواع تفاصيل عن حادثة الوثبة والاجراءات المتخذة بحق الجناة    دوري أبطال أوروبا: أتالانتا يتسلّل بين عمالقة القارة    روسيا ستطرد دبلوماسيين ألمانيين في إطار الرد بالمثل    الغضب يبلغ ذروته في فرنسا في اليوم الثامن من الإضراب ضد إصلاح نظام التقاعد   

تـقـاریــر و دراســات 


التدخين يهدد حياة مليار شخص بالعالم

المصدر: 

أكد تقرير لمؤسسة الرئة العالمية أن حالات الوفاة الناتجة عن التدخين قد زادت بنسبة ثلاثة أضعافها تقريباً عن العقد الأخير .
وحذرت المؤسسة وجمعية السرطان الأمريكية أيضاً من أن "استمرار معدلات التدخين الحالية دون تغيير سوف يتسبب بوفاة ما يقرب من مليار شخص بالعالم، ما يعادل وفاة شخص كل ست ثوان".
يذكر أن التدخين يتسبب في الإصابة بسرطان الرئة وغيره من الأمراض الرئوية الحادة، بالإضافة لكونه عامل خطورة أساسياً لأمراض القلب، الذي يأتي على رأس قائمة أسباب الوفاة الأولى في العالم.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني