قريبا.. دخول أوروبا سيكون أسرع لكن أكثر صعوبة    الأقوال الأولى للرئيس السوداني المعزول عمر البشير    "التمزق العظيم" سيدمر الكون بما فيه    أنقرة تعلن مقتل 3 مدنيين وجرح 12 آخرين بقصف جوي تعرض له رتل عسكري تركي في سوريا    الحوثيون يعلنون استهدافهم عرضا عسكريا في مأرب بصاروخ بالستي    رئيس الجمهورية يؤكد أهمية تطوير العلاقات بين بغداد وموسكو    الإقتصاد النيابية: الأوضاع الأمنية وراء ضعف الإستثمار في العراق    صعود أسعار النفط بعد هجوم على منشأة نفط سعودية    الرافدين يحذر المتلكئين بتسديد قروض بسماية باجراءات قانونية ضدهم    البيت الأبيض: لا ركود بالرغم من الاضطرابات الاقتصادية للسوق العالمية   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


مدير خزينة النجف يطالب وزارة المالية بفتح باب التوظيف في المديرية

المصدر: راديو دجلة

دعا مدير خزينة النجف صادق جبار المدني وزارة المالية إلى زيادة عدد الكوادر المتخصصة في مجال المحاسبات داخل المديرية.
وطالب المدني في تصريح صحفي وزارة المالية بإعادة النظر بقوانين التعيين لتلافي النقص في الكوادر التي يضطر بعض موظفيها للعمل في العطل لسد النقص، فضلا عن تطوير أدائها وكفاءتها العملية.
وأشارالمدني إلى استكمال مشروع المركز المحاسبي والمالي في النجف، والذي سيباشر بإقامة دورات تطويرية للكوادر الحسابية التابعة للمؤسسات الحكومية .
هذا وأشار القائمون على إدارة خزينة النجف إلى أن تطبيق نظام الإدارة المالية الموحدة يتطلب تطوير الكوادر المنفذة للنظام، فضلا عن إيجاد كادر رديف.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني