أول بلاغ عن الفيروس.. الصحة العالمية تكشف معلومات جديدة    منتخبنا الوطني يواجه سوريا ودياً في اربيل    البنك المركزي: اعادة خصم سندات للمالية لتأمين الرواتب لثلاثة اشهر    الحكمة: الخطوات المتّخذة ضمن البرنامج الحكومي إيجابية    رئيس أركان الجيش ونظيره البريطاني يبحثان التعاون العسكري    4 طرق سحرية لتتمتع برئة صحية محمية من كورونا    قسم الشؤون الدينية يقيم دورة تعليم خط الرقعة بالقلم العادي    تغنيك عن الأدوية... 10 طرق طبيعية للتخلص من الصداع    أغلبنا يرميه في القمامة... "كنز من الفوائد" يقوي المناعة ويعيد الشباب    تمرين تنفس يحمي الرئة ويعودك على ارتداء الكمامات لفترات طويلة   

اخـبــار ريـاضـيـة 


فريق أربيل الكروي يتقدم للتصنيف 213 عالميا

المصدر: 

نشر موقع (IFFHS) ان فريق أربيل لكرة القدم تقدم 13 مركزا عالميا واحتل المركز 213 من بين أندية العالم الكروية، وفقا لتصنيف الاتحاد الدولي لتاريخ واحصاءات كرة القدم .
واحتفظ فريق برشلونة الاسباني بمركزه الاول عالميا برصيد 359 نقطة، يليه مواطنه ريال مدريد برصيد 302 نقطة، ثم فيليز سارسفيلد الارجنتيني برصيد 271 نقطة، فمانشستر يونايتد الانكليزي رابعا برصيد 260 نقطة، وجاره مانشستر سيتي خامسا برصيد 241 نقطة.
يشار الى ان (IFFHS) منظمة معتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، تأسست في 27 اذار 1986 في مدينة لايبزغ الألمانية، وتعمل على عمل أرشيف خاص بإحصائيات كرة القدم، وكثيراً ما يستشهد (الفيفا) بإحصائياتها.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني