بابل.. عودة معمل المحاويل لإنتاج 30 مليون طابوقة سنوياً    منظمة الصحة تعلن تسجيل ارتفاع قياسي للإصابات بفيروس كورونا في العالم    تعرف على نتيجة قرعة ربع نهائي ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا    حلقات الخشب تؤكد التغيرات المناخية    دراسة مفاجئة.. "كوفيد-19" أفضل بألف مرة في إصابة البشر من أقرب قريب له في الخفافيش!    الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء مبعث قلق لكن الرذاذ أكثر شيوعا    خبيرة تكشف عن أطعمة يمكن أن تؤثر سلبا على صحة الدماغ    الصين تنضم لمعاهدة تجارة الأسلحة وتشن هجوما لاذعا على الولايات المتحدة    تعرف على توقعات WMO للتغييرات المناخية خلال السنوات الخمس المقبلة    منظمة الصحة العالمية: لا يزال بالإمكان السيطرة على فيروس كورونا   

أخـبـار الـعــراق 


مجلس التعاون الخليجي يقرر بالإجماع حضور قمة بغداد

المصدر: 

قرر مجلس التعاون الخليجي في اجتماعه الذي عقد في القاهرة مساء الاحد الماضي ان يحضر القمة العربية المقرر عقدها في بغداد أواخر آذار المقبل.وذكرت مصادر صحفية  اليوم الثلاثاء ان "جميع دول الخليج العربي سوف يمثلها زعماؤها في يوم انعقاد القمة في 29 من آذار وسوف يحضر وزراء الخارجية العرب كافة الاجتماع المخصص لوزراء الخارجية يوم 28 من الشهر نفسه.
واشارت الى ان الحضور سيكون كاملا لوزراء الاقتصاد والتجارة والمال العرب في اجتماع مجلس الجامعة الاقتصادي والاجتماعي يوم 27 من الشهر نفسه.
ويأتي ذلك في وقت اعلن فيه ممثل العراق لدى جامعة الدول العربية قيس العزاوي ان"العراق سيترأس هذا العام اربع قمم عربية ودولية في خطوة مهمة تثبت عودة البلد الى الزعامة العربية ودوره الاقليمي والدولي".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني