دراسة تكشف متى يتوقف مرضى "كوفيد-19" عن نقل العدوى للآخرين!    المشتركة: أسود الجزيرة حققت الأهداف    نينوى: نحو 820 مشروعاً خدمياً متوقفاً    مشرع: الإصرار على التحاصص يعرقل إكمال كابينة الكاظمي    الأزمة النيابية تحذر من تنامي خطر كورونا وتطلب الحظر الشامل    الناطق باسم القائد العام: توجيهات بتسهيل عمل الإعلاميين بالتعاون مع الأجهزة الأمنية    عمليات بغداد تصدر توضيحاً بشأن حركة الإعلاميين    اختبار تحديث لـ"واتس آب" يوفر طريقة جديدة للاتصال وينهي ثغرة مزعجة في "آيفون"    عقار مضاد للفيروسات يثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19"    بركان إيتنا ينشط من جديد   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


وزير الاستثمار المصري يبحث في بغداد توطيد العلاقات الاقتصادية

المصدر: 

وصل وزير الاستثمار المصري محمود صفوت محي الدين اليوم الثلاثاء الى العاصمة بغداد على رأس وفد كبير يضم رجال اعمال وصناعيين.
وذكر بيان لهيئة الاستثمار تلقى راديو دجلة نسخة منه اليوم الثلاثاء أن الوزير سيبحث سبل توطيد العلاقات الاقتصادية بين العراق ومصر باعتبار الاستثمار دعامة لتحقيق التنمية.
وجاء في البيان أن زيارة وزير الاستثمار المصري والوفد المرافق له تهدف إلى تفعيل علاقات التعاون الاقتصادي والاستثماري المشترك.
مبينا أن الوفد سيلتقي خلال زيارته التي تستمر يومين بالوزراء العراقيين ذوي العلاقة لبحث آفاق التعاون الممكنة والإطلاع على ما يتوفر من فرص استثمارية في وزاراتهم.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني