وزير الدفاع يطّلع على خطط إسناد الكوادر الصحية وتنفيذ الحظر    تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا في النجف الأشرف    الكعبي يصدر بيانآ بشأن تمديد عمل بعثة الأمم المتحدة بالعراق    مجلس النواب يحدد موعد انعقاد جلسته الاعتيادية    بغداد وأربيل..جولة جديدة من المباحثات للتوصل إلى إتفاق نهائي    أهم 10 فوائد للمشمش    "قسوة غير مبررة"... موسكو تعلق على استهداف مراسلي الصحف خلال تغطية أحداث مينيابوليس    "منظمة العفو الدولية" تهاجم الشرطة الأمريكية لاستخدامها "العنف المفرط" ضد المتظاهرين    صدامات في الولايات المتحدة على الرغم من حظر التجول بعد وفاة فلويد    فوائد القهوة لمنع الاضطرابات الهضمية... وأثرها على تحفيز البكتيريا المعوية   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


شركات بريطانية وتركية تقدم عروضا للاسثمار في مجال البناء والاتصالات

المصدر: 

قدمت عدد من الشركات التركية والبريطانية عروضا في مجال بناء المجمعات السكنية والاتصالات الحديثة وانشاء منظومة اتصال متطورة للابنية الحكومية والمجمعات السكنية في العراق.
وقال مصدر مخول في وزارة الاعمار والاسكان في بيان تلقى راديو دجلة نسخة منه اليوم الاثنين ان الوزيرة بيان دزه يي دعت خلال اجتماع لها مع هذه الشركات الى الاستثمار في مجال بناء الوحدات السكنية، والابنية العامة.
واكدت دعم الوزارة الكامل لها من خلال تقديم التسهيلات اللازمة وايجاد الفرص الاستثمارية المميزة لها.
واوضحت ان التحسن الامني الذي يشهده العراق شجع الكثير من الشركات العالمية الكبيرة على المجيء الى العراق، وتقديم عروضها الاستثمارية لا سيما بعد صدور قانون الاستثمار وكذلك الدعوة لاجراء تعديلات عليه ليتناسب مع قوانين الاستثمار العالمية.
من جانبهم اكد ممثلو الشركات التركية والبريطانية استعدادهم الكامل لتنفيذ مشاريع اسكانية وعمرانية في العراق، وتقديم خبراتهم في هذا المجال.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني