وزير الدفاع يطّلع على خطط إسناد الكوادر الصحية وتنفيذ الحظر    تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا في النجف الأشرف    الكعبي يصدر بيانآ بشأن تمديد عمل بعثة الأمم المتحدة بالعراق    مجلس النواب يحدد موعد انعقاد جلسته الاعتيادية    بغداد وأربيل..جولة جديدة من المباحثات للتوصل إلى إتفاق نهائي    أهم 10 فوائد للمشمش    "قسوة غير مبررة"... موسكو تعلق على استهداف مراسلي الصحف خلال تغطية أحداث مينيابوليس    "منظمة العفو الدولية" تهاجم الشرطة الأمريكية لاستخدامها "العنف المفرط" ضد المتظاهرين    صدامات في الولايات المتحدة على الرغم من حظر التجول بعد وفاة فلويد    فوائد القهوة لمنع الاضطرابات الهضمية... وأثرها على تحفيز البكتيريا المعوية   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


وزير الكهرباء يتفقد محطة إنتاج كهرباء الحلة الغازية

المصدر: 

أشاد وزير الكهرباء كريم وحيد بالجهود الكبيرة التي تبذلها الكوادر الهندسية والفنية في المديرية العامة للإنتاج الكهرباء الفرات الأوسط من اجل النهوض بإنتاج الطاقة الكهربائية.
واطلع كريم وحيد خلال تفقده محطة كهرباء الحلة الغازية الزيارة على مراحل العمل في مشروع تطوير المحطة قدمه مدير عام انتاج الطاقة الكهربائية الفرات الأوسط المهندس وفي محمد منادي المياحي.
هذا ورافق وزيرالكهرباء خلال جولته التفقدية عدد من مستشاري الوزارة و المدراء العامين في مديريات النقل و التوزيع بمنطقة الفرات الأوسط.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني