وزير الدفاع يطّلع على خطط إسناد الكوادر الصحية وتنفيذ الحظر    تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا في النجف الأشرف    الكعبي يصدر بيانآ بشأن تمديد عمل بعثة الأمم المتحدة بالعراق    مجلس النواب يحدد موعد انعقاد جلسته الاعتيادية    بغداد وأربيل..جولة جديدة من المباحثات للتوصل إلى إتفاق نهائي    أهم 10 فوائد للمشمش    "قسوة غير مبررة"... موسكو تعلق على استهداف مراسلي الصحف خلال تغطية أحداث مينيابوليس    "منظمة العفو الدولية" تهاجم الشرطة الأمريكية لاستخدامها "العنف المفرط" ضد المتظاهرين    صدامات في الولايات المتحدة على الرغم من حظر التجول بعد وفاة فلويد    فوائد القهوة لمنع الاضطرابات الهضمية... وأثرها على تحفيز البكتيريا المعوية   

أخبـــار العــالــم 


إضراب "الرموز القادة" في السجون البحرينية يبدأ اليوم في اسبوع "صرخة الصمود"

المصدر: 

يبدأ اليوم الاحد إضراب "الرموز القادة" في السجون البحرينية، وخروج مسيرات التكبير متضامنة مع القادة الاسرى في المناطق كافة.
ودعا تيار الوفاء الاسلامي وتزامنا مع اضراب "الرموز القادة" في السجون البحرينية اليوم الاحد، القوى السياسية المعارضة الى المشاركة في اسبوع "صرخة الصمود" اعتبارا من اليوم وحتى الرابع من الشهر المقبل.
من جهة اخرى، انتقدت منظمة العفو الدولية قرار بريطانيا منح ترخيص لتصدير الغاز المسيل للدموع إلى البحرين رغم وقوع العديد من الوفيات الناجمة عن استخدام هذه الذخيرة من قبل قوات الامن البحريني في البلاد.
واشارت المنظمة الى إن" بريطانيا صدقت مؤخرا على بيع مجموعة متنوعة من الأسلحة للبحرين، من ضمنها قاذفات القنابل والغاز المسيل للدموع، بالرغم من استخدامها في البحرين لقمع المتظاهرين وقتلهم".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني