اكتشاف خصائص جديدة للسلالة البريطانية من فيروس كورونا    طبيب أمراض عصبية يكشف عن أفضل وضعية للنوم    العلماء يكتشفون كيف يتغير الدماغ لدى عشاق القهوة    أخصائية تغذية: هذا هو أسوأ وقت لشرب الماء    حدوث ثلاثة انفجارات شمسية هذا الصباح    أعراض الإرهاق: 5 علامات تدل على أنك مرهق ولست متعبا فقط!    علماء الفلك "يكتشفون" أقرب ثقب أسود إلى الأرض حتى الآن!    السعال والحمى قد يكونان علامتين لمرض "من الماضي" تضاعفت إصاباته ولا علاقة له بـ"كوفيد-19"    العلماء يطورون أول بلاستيك قابل للتحلل حيويا بالحرارة والماء فقط في غضون بضعة أسابيع    البشرية تحتفل باليوم الدولي لأمنا الأرض   

مــنـــوعــات 


المتحف البريطاني يستضيف معرضا للتعريف بالحج

المصدر: 

يستضيف المتحف البريطاني ما وصف بأنه أول معرض كبير بشأن الحج تحت عنوان "الحج.. رحلة الى قلب الاسلام" ويهدف لتعريف غير المسلمين بالشعيرة الاسلامية.
وذكر القائمون على المعرض الذي ينظم في الفترة من 26 كانون الثاني حتى 15 نيسان في المتحف بلندن انه سيكون مفتوحا أمام المسلمين وغير المسلمين.
وقال قيسرة خان المشارك في تنظيم المعرض "لا يعلم غير المسلمين عن الحج سوى القليل جدا لكنكم ستدهشون من ضعف معرفة المسلمين بتاريخ الحج أيضا".
ويتتبع المعرض بعض الطرق الرئيسية التي سلكها المسلمون على مر القرون للحج بينها طرق من الكوفة والقاهرة ودمشق ويسعى لتوضيح بعض الشعائر المرتبطة بالحج.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني