الأسباب الرئيسية للإصابة بالسرطان    روحاني : سجل ترامب الاسود أغلق الى الابد    إيرلندا.. 81 تقريرا عن الآثار الجانبية للتطعيم بلقاحي "فايزر/بيونتيك" و"موديرنا"    العلماء يجدون سبيلا قد يصلح للتنبؤ بالوفاة الناجمة عن "كوفيد - 19"    إيطاليا: وصول 37 مهاجرا إلى صقلية    بريطانيا.. 1820 وفاة جديدة بـ"كوفيد-19"    إيران تعلن جهوزية 4 أقمار صناعية للإطلاق    مصرع أكثر من 60 شخصا أثناء إزالة الثلوج في اليابان    الصين تفرض عقوبات على بومبيو و28 أمريكيا    البرتغال.. إصابات كورونا تسجل حصيلة قياسية جديدة   

أخبـــار العــالــم 


البحرينيون يشيعون شهدائهم الذين سقطوا بمقع النظام

المصدر: قناة العالم

شيعت جماهير البحرين جثامين ثلاثة شهداء سقطوا مؤخراً في حملات قمع النظام، فيما لم تسلم السلطات جثمان الشهيد الرابع. وكان ثلاثة اشخاص استشهدوا في البحرين خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، إذ استشهد منتظر سعيد فخر البالغ من العمرِ 35 عاما حينما انهال عليه عناصر امنِ النظام بالضرب المبرح بعد أن صدموا سيارته بسيارتهم في منطقة الدية واقتادوه الى السجن حيث استشهد تحتَ التعذيب.

وكان الشاب عباس جعفر الشيخ قد استشهد ايضا اثر إصابته برصاصِ الشوزن في قرية الدية، كما استشهد سعيد السكري ذو الستين عاما بالغازات السامة في قرية عالي؛ حيث شيعوا صباح اليوم الخميس.

کما أعلنت جمعية العمل الإسلامية في البحرين الحداد العام وتعليق العمل لمدة ثلاثة أيامٍ في كافة أرجاء البلاد استنكاراً للمجازر التي ترتكبها سلطات المنامة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني