تغيير بسيط في طعامك.. يبعد السرطان ويطيل الحياة    علماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانية    إنقاذ مئات المهاجرين قبالة الساحل الليبي    ثغرة أمنية في "بلوتوث" تعرض ملايين الأجهزة للخطر    5 فوائد رائعة لشرب الشاي    بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة   

اخـبــار ريـاضـيـة 


دهوك السلوي يستهل مشواره الآسيوي بلقاء الشانفيل اللبناني

المصدر: راديو دجلة

يستهل نادي دهوك السلوي، اليوم الأربعاء، مشواره في بطولة أندية غربي آسيا عندما يقابل الشانفيل اللبناني في المباراة التي تأتي لحساب المجموعة الثانية التي ستقام منافساتها في العاصمة اللبنانية بيروت.
ويسعى فريق دهوك لتقديم أداء يمنحه السيطرة على المباراة رغم صعوبة خصمه فضلا عن أنه يلعب على أرضه وبين جماهيره، ويعتمد فريق دهوك في مباراة اليوم، التي ستقام في الساعة السابعة مساءً بتوقيت بغداد، على لاعبيه المحليين الذين يشكل أغلبهم عناصر المنتخب الوطني، فضلا عن وجود اللاعبين الأميركيين الذين التحقا بالفريق قبل أسبوع واحد من إنطلاق المنافسة.
يذكر أن فريق دهوك يلعب في المجموعة الثانية التي تضم أندية الشانفيل والمتحد اللبنانيين ومهرام الإيراني الذي فاز بلقب البطولة مرتين في تأريخ مشاركاته فيها، وسيلتقي فريق دهوك في مباراته الثانية يوم غد الخميس، بفريق المتحد اللبناني، فيما يلاقي مهرام الإيراني، يوم الجمعة المقبل.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني