مع تصاعد المظاهرات الأميركية.. حظر التجوال في 40 مدينة وحالة طوارئ في 3 ولايات وترامب يلوح بالقوة العسكرية    ترودو يؤكد "إصغاءه الى غضب" الكنديين السود    الدولار يهبط أمام الروبل الروسي إلى أدنى مستوى منذ 6 مارس 2020    الأزمة النيابية تستبعد تمديد الحظر الشامل    التربية النيابية: مقترح جديد بشأن مصير الصفوف المنتهية    ترامب يتهم معظم حكام الولايات بـ"الضعف" ويدعو إلى تشديد الإجراءات ضد أعمال العنف    كوكب بحجم الأرض يدور حول أقرب نجم يثير فضول العلماء    ذي هيل: السود يقتلون بأميركا بلا سبب ولا عقاب للقتلة.. لقد طفح الكيل    مقال في غارديان: نار ووباء وبلد في حالة حرب مع نفسه.. رئاسة ترامب انتهت    "عملاق الأدوية" ينضم لسباق لقاحات كورونا.. والموعد أكتوبر   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


المصرف الزراعي في واسط يمنح المزارعين قروضا بمبلغ 6 مليارات دينار

المصدر: 

منح المصرف الزراعي في محافظة واسط وضمن المبادرة الزراعية التي اقرها مجلس الوزراء قروضا للمزارعين بلغت اكثر من 6 مليار دينار خلال الفترة الاخيرة .
وقال مدير المصرف محمد خضر ان" ملاكات المصرف الزراعي في واسط تمكنت من انجاز 919 معاملة خاصة بالقروض الزراعية ضمن المبادرة الزراعية التي اطلقها مجلس الوزراء خلال عام 2008 ".
واضاف انه :"تم منح مبلغ6 مليارات و 575 مليون دينار قروضا للمزارعين الراغبين بشراء البيوت البلاستيكية او تطوير حقولهم الزراعية او المشاريع الحيوانية ".
يذكران لجنة المبادرة الزراعية اقترحت أن تصل موازنتها لعام 2011 إلى 225 مليار دينار كخطوة أولى في دعم المشاريع الزراعية بالتنسيق مع وزارتي الزراعة والموارد المائية ومجالس المحافظات

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني