فريق التحقيق التركي سيعود اليوم لتفتيش القنصلية السعودية    لواء علي الأكبر يكمل كافة استعدادته للمشاركة في تأمين الزيارة الأربعينية    النجف الأشرف تشكو تأثر عمل المطار بالقرارات المتضاربة من الحكومة وسلطة الطيران    مهمة كشف غموض عطارد!    الإعصار "لبان" يقتل عمانيا وينكب "المهرة اليمنية"    الحشد يباشر باليوم الثاني من عملياته العسكرية في ديالى    4 خطوات بـ20 ثانية تضمن "الغسيل المثالي" لليدين قبل الطعام    "الهواتف الغبية".. كيف أصبحت ضرورية ومطلوبة؟    سناتور أمريكي: السعوديون جندوا رئيسنا موظفا لعلاقاتهم العامة    أستراليا تكذّب نتنياهو ضمنا وتقلق السفراء العرب   

أخبـــار العــالــم 


قتلى وجرحى في انفجار قنبلة في هلمند جنوبي افغانستان

المصدر: قناة العالم

اعلنت وزارة الدفاع الافغانية ان واحدا وعشرين مدنيا بينهم اطفال قتلوا واصيب ستة آخرون بجروح جراء انفجار قنبلة مزروعة على جانب طريق انفجرت في شاحنة تقل ركابا في غارمسير باقليم هلمند جنوبي افغانستان، ولم تعلن اي جهة مسؤوليتها عن الهجوم.

وقال المتحدث باسم الوزارة الجنرال محمد عظيمي ان الانفجار وقع في سانغين في ولاية هلمند وهي من الولايات الاخطر والاكثر اضطرابا في البلاد.

واضاف: "ان القنبلة انفجرت بجرافة وقاطرة ما ادى الى مقتل 21 شخصا واصابة ستة اخرين. جميع الضحايا من المدنيين".

كما اعلنت قوات حلف شمال الاطلسي الناتو مقتل جندي اميركي في انفجار عبوة ناسفة استهدف دورية لقوات الاحتلال الاميركي غربي البلاد.

وبلغت اعمال العنف في البلاد في الاسابيع الماضية مستويات قياسية منذ 2001 قبل اسبوعين من الانتخابات الرئاسية في 20 من الجاري.

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني