القبض على متهم بإرتكاب الدكة العشائرية في بغداد    الطب يثبت فوائد الصيام الكبرى لمرضى السرطان    تفكيك صواريخ بمساعدة الاهالي في سهل نينوى    إحباط محاولة داعشية لاستهداف زوار مرقدي الإمامين العسكريين والسيد محمد {ع}    ظريف من كربلاء: مقبلون على تعاون اقتصادي واسع مع العراق    إفتتاح شارع مهم في بغداد والمباشرة بتطوير خمس محلات    ثورة علمية للباحثين عن الرشاقة!    عبد المهدي يعلق على مهلة لحل الحشد ويعلن قرارات مهمة لأصحاب العقود    ظريف يتوجه الى كربلاء ويعود الى النجف الخميس    مجلس الوزراء يصدر قرارات مهمة وبُشرى للعقود والاجر اليومي   

أخبـــار العــالــم 


قتلى وجرحى في انفجار قنبلة في هلمند جنوبي افغانستان

المصدر: قناة العالم

اعلنت وزارة الدفاع الافغانية ان واحدا وعشرين مدنيا بينهم اطفال قتلوا واصيب ستة آخرون بجروح جراء انفجار قنبلة مزروعة على جانب طريق انفجرت في شاحنة تقل ركابا في غارمسير باقليم هلمند جنوبي افغانستان، ولم تعلن اي جهة مسؤوليتها عن الهجوم.

وقال المتحدث باسم الوزارة الجنرال محمد عظيمي ان الانفجار وقع في سانغين في ولاية هلمند وهي من الولايات الاخطر والاكثر اضطرابا في البلاد.

واضاف: "ان القنبلة انفجرت بجرافة وقاطرة ما ادى الى مقتل 21 شخصا واصابة ستة اخرين. جميع الضحايا من المدنيين".

كما اعلنت قوات حلف شمال الاطلسي الناتو مقتل جندي اميركي في انفجار عبوة ناسفة استهدف دورية لقوات الاحتلال الاميركي غربي البلاد.

وبلغت اعمال العنف في البلاد في الاسابيع الماضية مستويات قياسية منذ 2001 قبل اسبوعين من الانتخابات الرئاسية في 20 من الجاري.

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني