الصليب الأحمر الدولي قلق من الاستهداف المستمر للمدنيين والأطفال في اليمن    إيران تستعيد من روسيا دفعة ثانية من اليورانيوم المخصب    10 مصابين جراء إطلاق نار في مانشستر البريطانية    مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان    عودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ عام 2015    5 دول تعلن الاحد المتمم لشهر ذو القعدة والأربعاء أول أيام عيد الأضحى    هيئة النزاهة تضبط أضابير قروض زراعية صرفت لأسماء وهمية    بعثة الحج: بقاء 8 الآف حاج عراقي في المدينة المنورة حتى الآن    العراق وإيران يبحثان أمن الحدود ومراقبة النشاطات الارهابية    فائدة غير متوقعة لتناول الأطعمة الحارة في الصيف!   

أخبـــار العــالــم 


قتلى وجرحى في انفجار قنبلة في هلمند جنوبي افغانستان

المصدر: قناة العالم

اعلنت وزارة الدفاع الافغانية ان واحدا وعشرين مدنيا بينهم اطفال قتلوا واصيب ستة آخرون بجروح جراء انفجار قنبلة مزروعة على جانب طريق انفجرت في شاحنة تقل ركابا في غارمسير باقليم هلمند جنوبي افغانستان، ولم تعلن اي جهة مسؤوليتها عن الهجوم.

وقال المتحدث باسم الوزارة الجنرال محمد عظيمي ان الانفجار وقع في سانغين في ولاية هلمند وهي من الولايات الاخطر والاكثر اضطرابا في البلاد.

واضاف: "ان القنبلة انفجرت بجرافة وقاطرة ما ادى الى مقتل 21 شخصا واصابة ستة اخرين. جميع الضحايا من المدنيين".

كما اعلنت قوات حلف شمال الاطلسي الناتو مقتل جندي اميركي في انفجار عبوة ناسفة استهدف دورية لقوات الاحتلال الاميركي غربي البلاد.

وبلغت اعمال العنف في البلاد في الاسابيع الماضية مستويات قياسية منذ 2001 قبل اسبوعين من الانتخابات الرئاسية في 20 من الجاري.

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني