دراسة تزعم: "كوفيد -19" يتسبب بعجز معرفي "مزمن" يعادل شيخوخة الدماغ مدة 10 سنوات!    الحلبوسي يوصي بمتابعة الخرق الأمني في المقدادية    الداخلية: المرحلة المقبلة ستشهد فتح جميع الطرق المغلقة في بغداد    وزير الخارجية يُوجّه بضرورة التزام جميع الموظفين بسياقات العمل المُتبعة    الإعلام الأمني: القبض على داعشي خطير في كركوك    ضبط 4 أوكار لداعش في كركوك    "ليست أفضل من العادية".. دراسة صادمة تكشف خطر مشروبات الحمية على صحتنا!    روسيا تسجل أعلى حصيلة وفيات وإصابات يومية بكورونا منذ بداية الجائحة    رئيس الجمهورية : واجبنا استكمال النصر المتحقق ضد الإرهاب    الصحة تضع ضوابط دوام طلبة المدارس والجامعات   

اخـبــار ريـاضـيـة 


مدير فريق كرة السلة في نادي الكهرباء: الفريق سيلاقي الشرطة في الثلاثين من الشهر الحالي ببطولة الكأس

المصدر: 

أوضح مدير فريق كرة السلة في نادي الكهرباء الرياضي ثائر كريم ان الفريق سيلاقي فريق الشرطة في الثلاثين من الشهر الحالي ببطولة الكأس.
وقال كريم في حديث خص به(الوكالة الاخبارية للانباء)اليوم الاربعاء: أن الفريق يواصل تدريباته بصورة يومية تحضيراً لمباريات دوري النخبة الذي سينطلق في النصف الثاني من الشهر المقبل فضلاً عن لقاؤنا فريق الشرطة في الثلاثين من الشهر الحالي ببطولة الكأس والتي ستضيفها قاعة نادي الشرطة.
وأشار الى: أن مدرب الفريق فكرت توما سيشرع بمهمته على رأس الهرم التدريبي للفريق مطلع الاسبوع المقبل بعد أن انهى مهمته مع المنتخب في الدورة العربية فضلاً لاعبينا الثلاثة المتواجدين معه وهم مالك فالح ومحمد صلاح عندها ستكتمل صفوفنا لمواجهة الشرطة.
وأضاف: أن الهيئة الادارية متمثلة بأمين سر النادي علي الاسدي تقدم دعمها بصورة لا متناهية للفريق السلوي من أجل عودته لسكة الانتصارات من جديد بعد ان مر الفريق الموسم الحالي بأسوء حالاته وجاء بمركز لا يليق بطموحاته.
منهياً حديثه بتقديم الشكر لرئيس اتحاد السلة حسين العميدي لمساهمته مع ادارة الكهرباء في أيجار قاعة النادي الارمني لكي نجري تدريباتنا عليها.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني