هذا ما يفعله تناول 60 غراماً من اللوز يومياً بجسمك !    وزير الخارجية السوري يبدأ زيارة إلى الصين    "حماس" تدعو إلى الاشتباك مع الجيش الإسرائيلي احتجاجا على "مؤتمر البحرين"    الكرملين يدعو لانتظار بيانات مؤكدة قبل تقييم حادثة خليج عمان    أردوغان: توريد أنظمة "إس-400" إلى تركيا قد يبدأ في النصف الأول من الشهر القادم    أولى مفاجآت كوبا أميركا.. الأرجنتين تسقط أمام كولومبيا    ميسي وصلاح وآخرون.. الأرقام تحدد "أغلى تشكيلة" في العالم    الدفاع النيابية: غالبية الشركات الأمنية في العراق تعمل لمخابرات دول معادية    منتخب شباب الصالات يخسر أمام اندونيسيا ويتأهل لربع نهائي بطولة آسيا    ريال مدريد يبدأ "المذبحة المرتقبة"   

أخـبـار الـعــراق 


دائرة العيادات الطبية الشعبية توفر الادوية للامراض المزمنة لجميع العيادات

المصدر: راديو دجلة

اعلنت دائرة العيادات الطبية الشعبية انها وفرت الادوية التي تعذر توفيرها خلال الفترة الماضية ومنها الانسولين لجميع العيادات التابعة لها.
وقال المدير العام للدائرة حازم عبد الرزاق الجميلي بحسب بيان لوزارة الصحة اليوم الاثنين تلقى راديو دجلة نسخة منه انه" تم تجهيز العيادات الطبية الشعبية بأدوية تعزيزية فضلاً عن حصتهم الشهرية ومن هذه الادوية ديجوكسين الخاص بامراض القلب وكافيديون الخاص بمرضى الضغط وثايروكسين الخاص بعلاج الغدة الدرقية وافاس الخاص بتنظيم الكولسترول".
واضاف الجميلي انه" تم تجهيز العيادات بكميات مناسبة من الانسولين من النوع الصافي اما الخابط والمخلوط فهو متوفر بنسبة 100 % في العيادات ولايوجد نقص مؤكداً انه يمكن الاستعاضة بالمخلوط بدلاً من الصافي والخابط ويفي بالغرض بنسبة مئة بالمئة فضلاً عن سهولة استعماله ويعتبر من الادوية المتطورة والحديثة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني