بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة    عمليات دهم وتفتيش في البصرة    الدفاع تكشف عن خطة {دواعش الباغوز} وتوضح 3 عمليات أمنية    الحشد الشعبي: احباط محاولة تسلل لعناصر داعش الى خانقين    اليابان تعلن قراراً تاريخياً تجاه العراق    ممثل المرجع السيستاني يتحدث عن العمل الوظيفي بين الاستحقاقات الوطنية والشرعية والاخلاقية وواقع الحال   

أخـبـار الـعــراق 


آريز عبدالله : نهاية العام الجاري تسليم رئاسة حكومة الاقليم للحزب الديمقراطي

المصدر: 

كشف آريز عبدالله عضو المكتب السياسي في الاتحاد الوطني الكردستاني عن تسليم السلطة في الاقليم لحزب الديمقراطي الكردستاني خلال اسبوعين.وقال عبد الله لمراسلة (الوكالة الاخبارية للانباء)اليوم الاثنين: أن الاتفاقية الاستراتيجية بين الحزبين الرئيسيين في الاقليم تنص على تسليم الحكومة مع نهاية السنة الجارية 2011 ، حيث سيكون رئيس وزراء اقيلم من حزب الرئيس البارزاني، مشيراَ الى أن الاتحاد الوطني الكردستاني ملتزم بالاتفاقية الاستراتيجية بين الحزبين الديمقراطي و الوطني، وسيقوم بتسليم منصب رئاسة الحكومة للحزب الديمقراطي الكردستاني.
وأضاف عبد الله: أن الاتحاد الوطني سيسلم المنصب الذي يتوله برهم صالح الى مرشح الحزب الديمقراطية دون اي اعتراضات، متوقعاَ أن يعود نيجرفان بارزاني لرئاسة الحكومة الاقليم.
وذكر عبد الله :أنه و بحسب الاتفاقية الاستراتيجية بين الحزبين ، تتبقى عشرة أيام فقط لموعد تسليم منصب رئاسة حكومة الاقليم للحزب الديمقراطي الكردستاني.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني