هذا ما يفعله تناول 60 غراماً من اللوز يومياً بجسمك !    وزير الخارجية السوري يبدأ زيارة إلى الصين    "حماس" تدعو إلى الاشتباك مع الجيش الإسرائيلي احتجاجا على "مؤتمر البحرين"    الكرملين يدعو لانتظار بيانات مؤكدة قبل تقييم حادثة خليج عمان    أردوغان: توريد أنظمة "إس-400" إلى تركيا قد يبدأ في النصف الأول من الشهر القادم    أولى مفاجآت كوبا أميركا.. الأرجنتين تسقط أمام كولومبيا    ميسي وصلاح وآخرون.. الأرقام تحدد "أغلى تشكيلة" في العالم    الدفاع النيابية: غالبية الشركات الأمنية في العراق تعمل لمخابرات دول معادية    منتخب شباب الصالات يخسر أمام اندونيسيا ويتأهل لربع نهائي بطولة آسيا    ريال مدريد يبدأ "المذبحة المرتقبة"   

أخـبـار الـعــراق 


مجلس النواب ينوي اضافة ميزانية خاصة لمحافظة كربلاء

المصدر: راديو دجلة

اعلن النائب عن قائمة المواطن في كربلاء حبيب الطرفي نية مجلس النواب اضافة ميزانية خاصة لمحافظة كربلاء بسبب قدسيتها وكثرة زائريها. وقال الطرفي في تصريح صحفي" ان اعداد الزائرين تصل سنويا الى حدود 40 مليون زائر يشكلون مردودا اقتصاديا كبيرا نسعى الى الافادة منه لتطوير محافظة كربلاء نفسها ".
واوضح :"ان العقبة التي تقف امام توسيع ميزانية كربلاء هي عائدية المراقد المقدسة الى الوقف الشيعي ، وبالتالي تدمج ميزانيتها مع ميزانية الوقف ، ونحن في مجلس النواب سنطالب بفصل العتبات من الوقف الشيعي واضافتها الى محافظة كربلاء " ، مشيرا الى ان الامر لا يتعلق بكربلاء فحسب بل بكافة المدن الدينية في العراق.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني