الكعبي: التظاهرات السلمية حق مكفول دستورياً    بعد تشريحها.. "مفاجأة جديدة" في جثث مرضى كورونا    النزاهة: استقدام مدير صحة المثنى السابق للمبالغة في أسعار شراء كمامات    العراق يلاقي فلسطين ودياً في أربيل    وزير التربية: الأسئلة الامتحانية ستكون من المادة العلمية المقررة وستراعي ظروف الطلبة    خبراء: كورونا سيغير شكل العالم الذي نعرفه!    وزير الداخلية: نتابع ملف ترقية تموز ولن يظلم أحدٌ    الولايات المتحدة.. إصابات كورونا اليومية فوق الـ60 ألفا لليوم الثالث ومخاوف بشأن الوفيات    الإعلام الأمني: تدمير أوكار للإرهابيين في ابي صيدا    الداخلية: قواتنا ستقطع الطريق على الفاسدين في المنافذ الحدودية   

أخـبـار الـعــراق 


قيادة شرطة ديالى تعلن فتح الطرق الخارجية التي اغلقها المتظاهرون

المصدر: 

اعلنت قيادة شرطة ديالى عن فتح جميع الطرق الخارجية التي اغلقها المتظاهرون بعد اعلان محافظة ديالى اقليما .وقال المقدم غالب عطية الناطق الاعلامي لقيادة شرطة ديالى في تصريح للوكالة صحفي" ان مديريات الشرطة في الاقضية والنواحي قامت ، حسب توجيه القيادة ، باعادة فتح الشوارع واعادة الحركة والتنقل التجاري بشكل طبيعي ".
واوضح :" ان تفهم المتظاهرين للتداعيات والتأثيرات السلبية لغلق الطرق ، على حياة المواطنين ، ساعد على اعادة فتح الطرق ".
وكان مجلس محافظة ديالى اعلن يوم الاثنين الماضي قرار تشكيل اقليم اداري واقليمي، الا ان المتحدث الرسمي باسم المجلس اعلن فيما بعد ان القرار ليس دستوريا لانه اعلن في اجتماع غير رسمي ومن قبل اعضاء في القائمة العراقية والتحالف الكردستاني.
وشهدت مدن عدة في ديالى تظاهرات ترفض القرار ، وقام المتظاهرون بقطع الطرق الخارجية الرئيسة التي تربط ديالى بالمحافظات الاخرى ، والطرق الداخلية التي تربط بين اقضية ونواحي المحافظة .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني