بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة    عمليات دهم وتفتيش في البصرة    الدفاع تكشف عن خطة {دواعش الباغوز} وتوضح 3 عمليات أمنية    الحشد الشعبي: احباط محاولة تسلل لعناصر داعش الى خانقين    اليابان تعلن قراراً تاريخياً تجاه العراق    ممثل المرجع السيستاني يتحدث عن العمل الوظيفي بين الاستحقاقات الوطنية والشرعية والاخلاقية وواقع الحال   

أخـبـار الـعــراق 


قيادة شرطة ديالى تعلن فتح الطرق الخارجية التي اغلقها المتظاهرون

المصدر: راديو دجلة

اعلنت قيادة شرطة ديالى عن فتح جميع الطرق الخارجية التي اغلقها المتظاهرون بعد اعلان محافظة ديالى اقليما .وقال المقدم غالب عطية الناطق الاعلامي لقيادة شرطة ديالى في تصريح للوكالة صحفي" ان مديريات الشرطة في الاقضية والنواحي قامت ، حسب توجيه القيادة ، باعادة فتح الشوارع واعادة الحركة والتنقل التجاري بشكل طبيعي ".
واوضح :" ان تفهم المتظاهرين للتداعيات والتأثيرات السلبية لغلق الطرق ، على حياة المواطنين ، ساعد على اعادة فتح الطرق ".
وكان مجلس محافظة ديالى اعلن يوم الاثنين الماضي قرار تشكيل اقليم اداري واقليمي، الا ان المتحدث الرسمي باسم المجلس اعلن فيما بعد ان القرار ليس دستوريا لانه اعلن في اجتماع غير رسمي ومن قبل اعضاء في القائمة العراقية والتحالف الكردستاني.
وشهدت مدن عدة في ديالى تظاهرات ترفض القرار ، وقام المتظاهرون بقطع الطرق الخارجية الرئيسة التي تربط ديالى بالمحافظات الاخرى ، والطرق الداخلية التي تربط بين اقضية ونواحي المحافظة .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني