وزير الدفاع يطّلع على خطط إسناد الكوادر الصحية وتنفيذ الحظر    تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا في النجف الأشرف    الكعبي يصدر بيانآ بشأن تمديد عمل بعثة الأمم المتحدة بالعراق    مجلس النواب يحدد موعد انعقاد جلسته الاعتيادية    بغداد وأربيل..جولة جديدة من المباحثات للتوصل إلى إتفاق نهائي    أهم 10 فوائد للمشمش    "قسوة غير مبررة"... موسكو تعلق على استهداف مراسلي الصحف خلال تغطية أحداث مينيابوليس    "منظمة العفو الدولية" تهاجم الشرطة الأمريكية لاستخدامها "العنف المفرط" ضد المتظاهرين    صدامات في الولايات المتحدة على الرغم من حظر التجول بعد وفاة فلويد    فوائد القهوة لمنع الاضطرابات الهضمية... وأثرها على تحفيز البكتيريا المعوية   

أخـبـار الـعــراق 


كان متوجها الى اربيل .. سلطات امن مطار بغداد تمنع الهاشمي وسبعة من مرافقيه من السفر

المصدر: 

منعت سلطات امن مطار بغداد الدولي نائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي من السفر مساء اليوم الاحد.وقال مصدر في مطار بغداد(للوكالة الاخبارية للانباء)اليوم الاحد:أن سلطات أمن مطار بغداد منعت الهاشمي وسبعة من مرافقيه من السفر الى مدينة اربيل ، دون أن توضح الجهات الامنية الاسباب.
وأضاف المصدر:أن السلطات الامينة منعت الهاشمي لاسباب مجهولة ، دون أن توضح له الاسباب بعد ان أستفسر مرافقه الشخصي عن الاسباب ، مشيراَ الى أن معلومات اخر تشير الى وجود خلل في الطائرة التي سيغادر على متنها الهاشمي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني