تغيير بسيط في طعامك.. يبعد السرطان ويطيل الحياة    علماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانية    إنقاذ مئات المهاجرين قبالة الساحل الليبي    ثغرة أمنية في "بلوتوث" تعرض ملايين الأجهزة للخطر    5 فوائد رائعة لشرب الشاي    بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


شركة الالبسة الجاهزة توقع عقد تجهيز خط انتاجي جديد لمصنع االغزل والنسيج

المصدر: راديو دجلة

وقعت الشركة العامة لصناعة الالبسة الجاهزة في الموصل التابعة لوزارة الصناعة والمعادن عقدا مع احدى شركات القطاع الخاص لتجهيز مكائن خط الغزل التابع لمصنع الغزل والنسيج.
وقال مديرعام الشركة وكالة المهندس محمود دخيل الحديدي في بيان للوزارة تلقى راديو دجلة نسخة منه " ان العقد المبرم يندرج ضمن توجهات الشركة في تأهيل خطوطها الانتاجية بما يواكب التطور العالمي في صناعة الغزل والنسيج لزيادة الكفاءة الانتاجية لتلك الخطوط .
الجدير بالذكر ان الشركة تنفذ مشروع معمل خياطة برطلة بطاقة تصميمية (500)قطعة سنويا وبكلفة تبلغ 10 مليارات دينار ،ويسهم هذا المشروع عند انجازه بزيادة الطاقات الانتاجية في الشركة وتشغيل العاملين فيها في تخصصات تتعلق بانتاج الملابس الرجالية والنسائية بمختلف انواعها والخيم اضافة الى منتجات طبية متنوعة بتكلنوجيا حديثة ومتطورة .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني