التغير المناخي والطيور.. دراسة تكشف    تحذير أميركي رسمي من "التلفزيون الجاسوس".. والحل بسيط    حريق في مراَب السنك والمخربون يهاجمون سيارات الدفاع المدني بالولوتوف    شرطة النجف الاشرف تلقي القبض على مصري مطلوب دوليا    "رغوة سامة" تغزو شاطئ خليج البنغال بالهند    العراق يبدأ بخفض انتاج النفط الى المعدلات المقررة في اتفاق اوبك    النفط تنفي استيراد هذه المادة.. وتؤكد: التجارة هي من تسمح بدخولها    الحشد يكثف انتشاره لتأمين مناطق مهمة بين صلاح الدين وكركوك    قتيلان في إطلاق نار في قاعدة عسكرية أميركية ومقتل المنفذ    العثور على صواريخ وأجهزة نداء لداعش في بيجي   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


شركة الالبسة الجاهزة توقع عقد تجهيز خط انتاجي جديد لمصنع االغزل والنسيج

المصدر: 

وقعت الشركة العامة لصناعة الالبسة الجاهزة في الموصل التابعة لوزارة الصناعة والمعادن عقدا مع احدى شركات القطاع الخاص لتجهيز مكائن خط الغزل التابع لمصنع الغزل والنسيج.
وقال مديرعام الشركة وكالة المهندس محمود دخيل الحديدي في بيان للوزارة تلقى راديو دجلة نسخة منه " ان العقد المبرم يندرج ضمن توجهات الشركة في تأهيل خطوطها الانتاجية بما يواكب التطور العالمي في صناعة الغزل والنسيج لزيادة الكفاءة الانتاجية لتلك الخطوط .
الجدير بالذكر ان الشركة تنفذ مشروع معمل خياطة برطلة بطاقة تصميمية (500)قطعة سنويا وبكلفة تبلغ 10 مليارات دينار ،ويسهم هذا المشروع عند انجازه بزيادة الطاقات الانتاجية في الشركة وتشغيل العاملين فيها في تخصصات تتعلق بانتاج الملابس الرجالية والنسائية بمختلف انواعها والخيم اضافة الى منتجات طبية متنوعة بتكلنوجيا حديثة ومتطورة .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني