شيء في أمعاء الإنسان قد يكون سر الحماية من كورونا.. ما هو؟    السودان يطالب إثيوبيا بالانسحاب من نطقتين حدوديتين    "واتساب" تعلق التحديث المثير للجدل لسياساتها بشأن البيانات    "توقعات قاتمة" للسفر مع جائحة كورونا.. الاهتمامات تغيرت    لبنان يدخل إغلاقا عاما ثالثا في ظل تفاقم تفشي كورونا    مسؤول سوداني يتحدث عن مواجهة عسكرية بين الخرطوم وأديس أبابا تدخل فيها دول إقليمية    العلامات التحذيرية الأقل شهرة الموجودة في فمك لأمراض القلب!    ظريف: العالم بدون نظام ترامب سيكون أفضل    اكتشاف 700 مليون جسم فلكي في مسح يسلط ضوءا جديدا على الطاقة المظلمة    بعد وفيات النرويج.. خبراء صحة صينيون يدعون إلى تعليق استخدام لقاح "فايزر/بيونتيك" و"موديرنا"   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


شركة الالبسة الجاهزة توقع عقد تجهيز خط انتاجي جديد لمصنع االغزل والنسيج

المصدر: 

وقعت الشركة العامة لصناعة الالبسة الجاهزة في الموصل التابعة لوزارة الصناعة والمعادن عقدا مع احدى شركات القطاع الخاص لتجهيز مكائن خط الغزل التابع لمصنع الغزل والنسيج.
وقال مديرعام الشركة وكالة المهندس محمود دخيل الحديدي في بيان للوزارة تلقى راديو دجلة نسخة منه " ان العقد المبرم يندرج ضمن توجهات الشركة في تأهيل خطوطها الانتاجية بما يواكب التطور العالمي في صناعة الغزل والنسيج لزيادة الكفاءة الانتاجية لتلك الخطوط .
الجدير بالذكر ان الشركة تنفذ مشروع معمل خياطة برطلة بطاقة تصميمية (500)قطعة سنويا وبكلفة تبلغ 10 مليارات دينار ،ويسهم هذا المشروع عند انجازه بزيادة الطاقات الانتاجية في الشركة وتشغيل العاملين فيها في تخصصات تتعلق بانتاج الملابس الرجالية والنسائية بمختلف انواعها والخيم اضافة الى منتجات طبية متنوعة بتكلنوجيا حديثة ومتطورة .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني