احذر 4 افعال مباشرة بعد تناول الطعام    استنشاق 5 روائح يساعدك في إنقاص الوزن    شبكة امريكية تدعي سقوط صواريخ إيرانية قرب حاملة الطائرات نيميتز    اليابان.. إعلان طوارئ كورونا في ناغازاكي    "سي إن إن": الشرطة اعتقلت رجلا يحمل أوراق اعتماد مزيفة لحفل تنصيب بايدن ومسدسا وأكثر من 500 طلقة    5 من أفضل الزيوت الطبيعية لتحفيز نمو الشعر!    جامعات أمريكية تسحب "شهادات فخرية" منحتها لترامب    4 أسباب تجعل مشروبات الطاقة ضارة وبدائل صحية لتعزيز الطاقة    انطلاق واحدة من أكبر حملات التطعيم ضد كورونا بالعالم    "الغارديان": اسطنبول تواجه خطر الجفاف خلال 45 يوما   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


افتتاح مقر شركة تويوتا في مدينة السليمانية لانتاج السيارات

المصدر: 

افتتح رئيس حكومة إقليم كوردستان برهم أحمد صالح مقر شركة تويوتا في مدينة السليمانية، وأزاح الستار عن الشعار الرسمي للشركة.
وفي كلمة له أمس السبت اشاد صالح بإفتتاح مقر شركة تويوتا في السليمانية من قبل شركة جيهان موتورز، وقال إنهم يأملون في أن يكون هذا مناسبة لإيصال رسالة السلام والتقدم لشعبنا الى شعوب العالم.
وأكد صالح أن مجيئ الشركات العالمية الى اقليم كردستان العراق دليل على الثقة بحاضر ومستقبل البلد، وقال: ليكن حلمنا أن تأتي شركة تويوتا بذاتها الى كردستان وتنتج سياراتها هنا.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني